الإثنين 25 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مجلس جامعة المنصورة يعقد اجتماعه بالفيديو كونفرانس للمرة الأولى | صور

اجتماع مجلس جامعة المنصورة بالفيديو الكونفرانس
اجتماع مجلس جامعة المنصورة بالفيديو الكونفرانس

ووجه رئيس الجامعة التحية والتقدير لجميع مقدمى الخدمة الصحية من أطباء وهيئة التمريض وصيادلة ومهندسين وفنيين والإداريين العاملين بالمستشفيات الجامعية على الدور البطولى الذى يقومون به خلال هذه الفترة الدقيقة من حياة الأمة. 



اقرأ أيضا: فريق من أساتذة طب المنصورة لدعم مستشفى العزل بتمى الأمديد | صور 

وأكد رئيس الجامعة على أن الاهتمام بصحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة والمستشفيات الجامعية هى الأولوية الأولى وأنه يتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأزمة للحفاظ عليهم، موجها التحية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم للجهد المبذول من أجل إنجاح تفعيل منظومة التعليم عن بعد وفريق عمل IT والتعليم الإلكترونى بالجامعة.   

 

 

 

وأوصى رئيس الجامعة عمداء الكليات ورؤساء الأقسام بتسهيل الإجراءات لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وذلك فى حالة تعذر عقد مجالس الكليات والأقسام وإمكانية عقدها عن طريق الفيديو كونفرانس. 

 

 

و شدد رئيس الجامعة على ضرورة  الاستمرار فى التواصل مع الطلاب بكافة الوسائل  خلال الفترة القادمة، مشيرا إلى قرار الدكتور نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بشأن بدء امتحانات الدراسات العليا بالجامعة بعد يوم 30 مايو 2020 م.

 

 

و وافق المجلس على إجراء دورات تطوير الأداء الجامعي بالفيديو كونفرانس ويتم التنسيق مع مركز تطوير الأداء  الجامعي  ويتم اجراء التسجيل بالدورات وانعقادها واصدار الشهادات الكترونيا.

 

 

 

كما وافق المجلس على اجراء دورات اللغة الاجنبية الخاصة بمركز اللغة بكلية التربية الكترونيا وذلك بالتنسيق مع وحدة التعليم الإلكتروني، تأجيل مطالبة الطلاب غير المقيمين بالمدن الجامعية حاليا بسداد رسم الاقامة بالمدن الجامعية اعتبارا من ابريل القادم لحين استئناف الدراسة.

 

 

ووافق المجلس على إعفاء جميع المستأجرين التابعين لصندوق التكافل من سداد القيمة الإيجارية خلال فترة الغلق وهى أسبوعين خلال  النصف الثاني من شهر مارس 2020 م نظرا  للظرف التى تمر بها البلاد .

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067