رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الحصان الأبيض في المنام عند ابن سرين والنابلسي

تفسير رؤية الحصان
تفسير رؤية الحصان الأبيض في المنام

تفسير رؤية الحصان الأبيض في المنام | تعد رؤية الحصان في المنام إحدى الرؤى الشائعة التي يشاهدها كثير من الأشخاص في منامهم، ويبحث كثير من الأشخاص عن تفسير لها من أجل معرفة ما تحمله هذه الرؤية من خير أو شر للشخص الرائي.

تفسير رؤية الحصان الأبيض في المنام|  يقول ابن سيرين، إن رؤية الحصان الأبيض في المنام يدل على الخير الكثير وعلى تحقيق الكثير من الأهداف التي يبحث عنها ويرغب الشخص في تحقيقها،

 فإذا رأت السيدة أنها تركب حصان أبيض دل ذلك على أنها سوف تقابل شخص كريم وسوف يكون سبب رئيسي في تحقيق ما تريده من أحلام وأمنيات كثيرة.

تفسير رؤية الأب في المنام للفتاة والشاب والمتزوجة

فإذا رأى الرجل في منامه أنه يركب حصان ابيض دل ذلك على أنه سوف يتزوج من سيدة جميلة وسوف يحصل من وراءها على خير كثير وعلى مال وفير.

أما إذا رأى الشخص أنه يركب حصان بلا سرج أو قيود وأن هذا الحصان جامع دل ذلك على أن هذا الشخص سيء الأخلاق.

أما إذا رأى أنه يركب فرس دل ذلك على أنه سوف يتزوج من سيدة من عائلة كريمة وسوف يتمتع بمنصب كبير وجاه وسلطان من وراء ذلك.

أما إذا رأى الشخص أن الخيل مجتمع في بيته في حالة من الحزن دل ذلك على موت أحد الأشخاص القريبين من الشخص الرائي، أما إذا كانت مجتمعه في رقص وفرح دل ذلك على فرح كبير سيجتمع فيه الكثير من الأشخاص.

تفسير رؤية الحصان الأبيض في المنام عند النابلسي|  يقول الإمام النابلسي، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يركب الحصان ويركض بسرعة شديدة دل ذلك على تمتع الشخص الرائي بحالة من الطاقة اٌلإيجابية ودل على قوة الشخص الرائي وقدرته على تخطي الصعاب وتجاوز المشاكل والمحن التي تقابله.

أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء حصان دل ذلك على أن الشخص الرائي شخص ذو أخلاق مثالية ويحبه كثير من الأشخاص، أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بشراء حصان مريض دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من مشاكل كثيرة في حيته ودل أيضاً على أن الشخص الرائي سوف يعاني من مرض خطير.

Advertisements
الجريدة الرسمية