رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"لعله خير" أغنية جديدة للعفاسي عن فيروس كورونا | فيديو

فيتو

بث الداعية الكويتي مشاري العفاسي فيديو كليب لأنشودته الجديدة بعنوان "لعله خير"، من إنتاج تليفزيون الكويت، والتي سجلها بسبب انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، مؤكداً من خلالها على أهمية الترابط بين المؤسسات المختلفة والدول للقضاء على فيروس كورونا للقضاء على الفيروس، ومساعدة الآخرين للتغلب عليه.

 

وتقول كلمات النشيد الغنائي: "لعله خير.. لعله خير.. عسى بعد العسر تيسير لعله خير.. تقربنا من ربنا تقربنا.. تجمعنا وحوالينا حبايبنا.. ومدينا إيدينا وتكاتفنا.. وأملنا بربنا دايم كبير لعله خير".

 

 

وكتب العفاسي تغريدة على تويتر  قال فيها: "#لعله_خير كلمات: منصور الواوان، ألحان: عبدالله القعود، توزيع: عدنان عبدالله، أداء وهندسة صوتية: مشاري راشد العفاسي، الإخراج: مشعل الشمري و سعد القحطاني" . 

 

اقرأ أيضا: 

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت لـ255 حالة 

 

وكانت وزارة الصحة الكويتية أعلنت، اليوم الأحد، عن تسجيل 20 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، خلال الـ 24 ساعة الماضية، وبذلك يرتفع إجمالي الإصابات بالفيروس إلى 255 حالة. 

 

يذكر أن الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، انتشرت بشكل متسارع في العالم، حيث بلغ عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في العالم 648 ألف و446 مصاب، وتجاوز عدد الوفيات جراء الإصابة بالفيروس 30 ألف متوفى.

Advertisements
الجريدة الرسمية