رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تبرعات نجوم هوليوود للمنظمات الخيرية لضحايا فيروس كورونا | صور

نجوم هوليوود
نجوم هوليوود

لجأ العديد من مشاهير ونجوم هوليوود إلى مواقع التواصل الاجتماعي للكشف عن تبرعاتهم لمختلف المؤسسات الخيرية المحلية والوطنية، مثل "Feeding America" أو "No Kid Hungry"، والتي تعمل على توفير الطعام للأطفال والأفراد ذوي الدخل المنخفض الذين تأثروا بجائحة فيروس كورونا "كوفيد- 19".

وانضم هؤلاء المشاهير إلى قائمة طويلة من الشخصيات المؤثرة والعلامات التجارية الكبرى، التي قدمت بدورها أيضًا تبرعات لمكافحة الوباء، بما في ذلك المؤثرة القوية كيارا فيراغني، التي جمعت مع زوجها فيديز أكثر من 4 ملايين يورو من التبرعات لمستشفى سان رافاييل في ميلانو.

خليك في البيت واكسر الملل.. أبرز أفلام 2020 متوفرة مجانا على الإنترنت | فيديو

فهنا أبرز المشاهير الذين قدموا تبرعات ضخمة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19):

 

1. ريهانا:

تبرعت منظمة ريهانا الخيرية "مؤسسة كلارا ليونيل" بمبلغ 5 ملايين دولار للعديد من المؤسسات الخيرية التي تعمل على محاربة الوباء، وتشمل المؤسسات الخيرية "Direct Relief" و"Feeding America" و"Partners in Health"، وصندوق الاستجابة للتضامن التابع لمنظمة الصحة العالمية ولجنة الإنقاذ الدولية.

 

 

2. ريتا أورا:

أطلقت المغنية ريتا أورا خط الأزياء الخيري "Stop The Spread" لدعم مؤسسة الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالمية لمكافحة جائحة فيووس كورونا. 

وتتضمن المجموعة القمصان والبلوزات والملصقات وقبعات البيسبول التي تتميز بشعار على شكل علامة السلام فوق صورة فيروس، وتتراوح أسعار القطع بين 8 دولارات و 50 دولارًا، وتعود جميع العائدات إلى صندوق الاستجابة للتضامن لمنظمة الصحة العالمية.

 

 

3. بليك ليفلي وريان رينولدز:

كشف الزوجان في منشور عبر حساباتهما الشخصية على إنستجرام في 16 مارس أنهما تبرعا بمليون دولار مقسمة بين منظمتي "Feeding America" و "Food Banks Canada" للمساعدة في توفير وجبات الطعام للمحتاجين خلال جائحة فيروس كورونا.

 

 

4. فانيسا هادجنز:

قامت الممثلة فانيسا هادجنز بنشر منشور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أعلنت فيه عن تبرعها بمبلغ غير محدد لمنظمة "Feeding America".

 

 

5. كريستين بيل:

أعلنت الممثلة كريستين بيل في 18 مارس أنها وبناتها الصغار تبرعوا بمبلغ 150.007.96 دولار لمنظمة "No Kid Hungry".

 

 

6. جيمي فالون:

نشر مضيف برنامج "Tonight Show" جيمي فالون، تغريدة في 15 مارس أعلن فيها عن تبرعه لشركة Feeding America"" بمبلغ كبير ولكنه رفض كشفه.

 

 

بيرين سات تفاجئ جمهورها بتصريح جديد في فترة الحجر الصحي

7. سيارا وراسل ويلسون:

كشفت نجمة البوب سيارا وزوجها اللاعب راسل ويلسون على حسابهما في إنستجرام أنهما تبرعا بمليون وجبة لمنظمة فود لايف لاين، وهي منظمة غير ربحية تقدم وجبات مجانية في منطقة سياتل.

 

 

8. جاستن تمبرليك:

كشف المغني على حسابه في تويتر أنه تبرع بمبلغ غير معلوم إلى منظمة "Mid-South Foodbank"، وهي جزء من منظمة "Feeding America" لتوصيل الطعام إلى الناس في منطقة ممفيس بولاية تينيسي، كما حث متابعيه على دعم مجتمعاتهم المحلية.

 

 

9. ليدي جاجا:

أعلنت شركة مستحضرات التجميل "Haus Labs" للنجمة ليدي جاجا، على حسابها الرسمي في موقع التواصل انستجرام أنها تبرعت بنسبة 20% من مبيعاتها في الأسبوع الماضي لبنوك الطعام المحلية في لوس أنجلوس ونيويورك لمساعدة المتضررين من وباء فيروس كورونا.

 

 

10. جاستن بيبر:

في فبراير الماضي، كشف جاستن بيبر في حسابه على إنستجرام أنه قام بتقديم 29000 دولار لمؤسسة بكين تشون مياو الخيرية، وهي مؤسسة خيرية للأطفال في الصين، للمساعدة في مكافحة كوفيد -19 في المدينة الموبوءة.

 

 

Advertisements
الجريدة الرسمية