رئيس التحرير
عصام كامل

مبادرة جديدة من نيسان السعودية لمكافحة فيروس كورونا

سيارة نيسان - صورة
سيارة نيسان - صورة أرشيفية

قررت نيسان السعودية مكافحة فيروس كورونا على طريقتها، بالإعلان عن مبادرة جديدة، وهي توفير خدمة صيانة لعملائها ابتداءً من 24 مارس 2020؛ حيث اتخذت الشركة تلك المبادرة حتى تواصل خدمة عملائها حتى في منازلهم، وذلك بالشراكة مع بترومين نيسان ومرني، هذا في إطار مساندة الإجراءات التي اتخذتها المملكة لمنع انتشار فيروس كوفيد- 19.

 

فإذا كانت سيارتك معطلة، تستلم الشركة  السيارة من منزلك لصيانتها من قِبل مختصين ثم إعادتها إليك، وبذلك لن تحتاج إلى مغادرة منزلك.

حيث تتيح الشركة خدمة "عند باب بيتك" لنقل، وصيانة، وتوصيل السيارة لعملائها من منازلهم مما يمنحهم راحة البال، وتندرج هذه المبادرة ضمن إطار تركيز الشركة على تلبية احتياجات العملاء بعد أن أتاحت لهم خدمات الصيانة الشاملة.

 

بالإضافة إلى أن الشركة تتكفل بتعقيم السيارة بالكامل قبل إعادتها لك، ويعتبر هذا إجراء وقائيا في مثل هذه الأوقات الصعبة، حتى تمنحك الراحة والأمان أثناء القيادة.

وتتوفر هذه الخدمة  لكافة عملاء ومالكي سيارات نيسان مجانا في جميع أنحاء المملكة، كما تعتبر هذه المبادرة جزءا من خدمات عديدة ستقوم شركة نيسان بطرحها؛ لضمان راحة البال لعملائها خلال هذه الفترة العصيبة.

Advertisements
الجريدة الرسمية