رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شوبير: دفاع محمد صلاح عن فضيحة "وردة" بكأس أفريقيا سيناريو متفق عليه

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس استبعاد عمرو وردة لاعب فريق لاريسا اليوناني، من معسكر المنتخب الوطني، خلال كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت بمصر فى يونيو الماضي.

 وقال شوبير في تصريحات مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة “أون تايم”: إنه عقب فضيحة عمرو وردة مع المنتخب، قام هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، بعمل رسالة صوتية على جروب مجلس الإدارة بأن هذا اللاعب بره المنتخب.

شوبير: "الكل كان بيخبط في بعضه بمجلس أبو ريدة"

وتابع شوبير، “أن اللاعبين رفضوا قرار هاني أبو ريدة باستبعاد اللاعب من المعسكر ، واتفقوا معه بأن عمرو وردة سيظل موجودًا مع اللاعبين”.

وأشار شوبير: أن قرار اللاعبين أحرج هاني أبو ريدة خاصة بعد البيان الذي أصدره المجلس باستبعاد عمرو وردة، مشيرًا إلى أن دفاع محمد صلاح لاعب ليفربول، عن عمرو وردة على تويتر عقب الأزمة، كان سيناريو متفقًا عليه بين صلاح وهاني أبو ريدة، حتى لا يتم إحراج المجلس.

يذكر أن محمد صلاح دافع عن إخراج زميله عمرو وردة من قائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، ونشر صلاح تغريدات باللغة الإنجليزية عبر حسابه على تويتر لدعم وردة قال فيها:‫ "لا بد أن تتعامل النساء بطريقة محترمة، وإذا قالت لا تعني لا.. هذه الأشياء مقدسة. أنا أؤمن بأن من يخطئون يمكن أن يتغيروا للأفضل ولا يجب أن يتم إعدامهم، وهي أسهل طريقة".  

وأضاف، "علينا أن نؤمن بالفرصة الثانية، نحتاج للنصح والإرشاد، والإبعاد ليس الحل".

وكان وردة قد استبعد قبل مباراة الكونغو الديمقراطية التي حسمها الفراعنة بنتيجة ٢/٠ بعد اتهامه بالتحرش بإحدى الفتيات عبر إنستجرام.

Advertisements
الجريدة الرسمية