الخميس 4 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

مسعفة بريطانية تتعرض للتنمر بسبب "المكياج" في عصر كورونا | صور

لورا هيث
لورا هيث

نشرت المسعفة المؤهلة حديثا، لورا هيث، صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أعلنت من خلالها عن شعورها بالفخر بالعمل في هيئة الصحة البريطانية أثناء التصدي لأزمة فيروس كورونا المستجد، ولكن المفاجأة أنها تلقت العديد من الانتقادات بسبب تلك اللقطة.



 

وبحسب ما نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية، ففي وقت قصير للغاية جمعت الصورة أكثر من 85 ألف إعجاب و 22 ألف إعادة تغريد، وكانت التعليقات تنقسم إلى نصفين جزء يشيد بها وجزء يهاجمها بسبب مكياجها، إذ استنكر بعض رواد هذه الأماكن ظهور المسعفة بكامل مكياجها بالرغم من الوفيات التي لا تحصى بسبب الفيروس.

 

وقالت لورا: "التعليقات غير اللطيفة، تركزت بشكل رئيسي على مظهري والمكياج، لقد أخبرني أحدهم أنني السبب في ارتفاع حصيلة القتلى!!، إنني أكافح من أجل سلامة قواي العقلية منذ نشر هذه الصورة، لقد جعلتني الردود أشعر بالأذى والانزعاج، لأن الناس يعتقدون حقًا أنهم يستطيعون الحكم عليّ من خلال صورة واحدة".

صحيفة أمريكية تشيد بجهود طبيبة مصرية في مكافحة كورونا | صور

وتابعت: "لقد تأهلت منذ ستة أشهر فقط، ولم أظن قط أنني سأواجه شيئًا بهذا الحجم"، مشيرة إلى فيروس كورونا المستجد، مضيفة: كنت آمل في أن تشجع الصورة، الفتيات الأخريات على العمل في المجال الصحي، كنت أحاول أن أكون نموذجًا يحتذى به للشابات اللواتي يرغبن في إحداث فرق في العالم، وإظهار أنه يمكننا أن نكون في خط المواجهة أيضا.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067