الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

طفلة تحيي أطباء الصين: أتعلم روح التضحية من هؤلاء الأبطال | فيديو

طفلة تحيي أطباء الصين
طفلة تحيي أطباء الصين

مع الدور الكبير الذي قام به الأطباء والممرضون في محاولة السيطرة على فيروس كورونا بالصين، وهو ما راح ضحيته عدد كبير منهم، لإنقاذ الصينيين من الانتشار الكبير للوباء داخل أراضيهم، وبالفعل استطاعوا السيطرة على انتشار الفيروس من منبعه بووهان الصينية.



وبالرغم من الانتشار الكبير للفيروس في معظم دول العالم، إلا أن الإرادة الصينية القوية كان لها دور عظيم في انحسار المرض ومنع تفشيه داخل البلاد، مما جعل نسبة الإصابة به ضعيفة جدا، وهو ما جعل الشعب الصيني يحتفي بما قدمه هؤلاء الفرسان المرتدين اللباس الأبيض، بما قدموه لخدمة المصابين، وهو ما جسده العديد من أبناء الشعب الصيني في العديد من الطرق التي يستخدمونها معبرين عن شكرهم للأطباء والممرضين الصينين .

كيف استقبل الصينيون الأطباء الذين خاضوا معركة مكافحة كورونا؟ | فيديو

ولم يقتصر الشكر على الكبار فقط، بل ما فعلته إحدى الفتيات الصينيات داخل إحدى حافلات النقل العام  في مدينة تشنغتشو بمقاطعة خنان الصينية، من خلال إلقائها التحية لبعض الملصقات المتواجدة داخل الحافلة للفرق الطبية المشاركة في مقاومة فيروس كورونا بمدينة ووهان.

وأظهر مقطع فيديو نشره موقع قناة " CGTN " الصينية، عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة “ تويتر " لفتاة صغيرة ألقت التحية للملصقات احتراما للأطباء والممرضات، قائلة ”أتعلم روح التضحية من هؤلاء الأبطال، وأُمنيتي هي أن أكون طبيبة في المستقبل“.   

 

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067