رئيس التحرير
عصام كامل

قيادات مستشفى بنها الجامعي تتابع عمل الأطقم الطبية: جاهزون للمواجهة

قيادات مستشفى بنها
قيادات مستشفى بنها الجامعي تتابع عمل الأطقم الطبية

أجرى الدكتور  مصطفى القاضي “عميد كلية طب بنها ورئيس مجلس المستشفيات الجامعية ببنها" يرافقه الدكتور عمرو الدخاخني "نائب المدير التنفيذى للمستشفيات"، والدكتور  محمد عبد الشافي "مدير الإستقبال والطوارئ"،  ورئيسة هيئة التمريض، ومدير المعاونين الإداريين والأمن الإداري بالمستشفيات، جولة تفقدية للاطمئنان على حسن سير العمل بالمستشفيات، وكذلك التأكد  من مدى اتخاذ كافة التدابير لمواجهة ما يستجد من عقبات لفيروس كورونا المستجد (كوفيد_١٩).

 

 تضمنت الجولة المرور على كافة الأقسام العلاجية والاستقبالات والطوارئ، كما تم التأكد من جاهزية طاقم الأطباء والتمريض لمواجهة هذه الأزمة، مع أخذهم لكافة طرق الوقائية الفعالة التي تحد من انتشار الفيروس.  

 

اطمأن القاضي على توافر مخزون استراتيجي للمواد والأدوات اللازمة لتفعيل طرق الوقائية من (كمامات، جوانتيات، مواد تعقيم وتطهير) بمستشفيات بنها الجامعية. 

 

يذكر أنه تقرر إجراء التطهير والتعقيم اليومي لكافة أقسام مستشفيات بنها الجامعية، والتشديد على أمن المستشفيات بضرورة منع تكدس المرضى ومنع الزيارات. 

محافظة القليوبية تشن حملة مفاجئة على المباني والأبراج المخالفة ببنها

شدد  القاضي على ضرورة تواجد والتزام كافة طاقم التمريض والأطباء بالمستشفيات الجامعية ببنها، مع توفير كل الدعم المادي والمعنوي لهم.

الجريدة الرسمية