رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ قنا يتابع مستوى الخدمة بالمستشفى العام.. صور

محافظ قنا يتابع مستوي
محافظ قنا يتابع مستوي الخدمة بالمستشفى العام

تابع اللواء أشرف  الداودى محافظ قنا مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وسير العمل بمستشفى قنا العام  يرافقه الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد الديب مدير المستشفى وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد الداودي عددا من الأقسام بالمستشفى للإطمئنان على المرضى ومتابعة سير العمل والتأكد من توافر  الأمصال والأدوية وكافة المستلزمات الطبية، كما تابع اعمال التطهير والتعقيم التي تتم بمختلف أقسام المستشفى والمكاتب الإدارية والسلالم والطرقات.

موجها بالاهتمام بأعمال النظافة والتطهير والتعقيم داخل المستشفى باستمرار  حفاظا علي الصحة العامة .

ومن ناحية أخرى أكد محافظ قنا علي متابعته المستمرة لموقف الوحدات الصحية التي تقدم خدماتها الطبية للمواطنين علي مدار 24 ساعة  بقري ومراكز المحافظة وذلك بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة بقنا ورؤساء مجالس المدن ، مؤكدا حرص المحافظة علي توفير خدمة طبية لائقة بالمواطن القنائي.

 

من جانبه اشار الدكتور محمد الديب الي نقل العيادات الخارجية من مستشفى قنا العام الي الوحدات الصحية الاتية (سيدي عمر- حي المصالح – مدينة العمال) وذلك لتخفيف حدة الزحام للمواطنين المترددين علي العيادات الخارجية .

تشغيل وحدتي غسيل كلوي بالعناية المركزة في مستشفى قنا العام

وفي اطار تنفيذ الإجراءات  الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد أكد على أن المقرات الجديدة للعيادات الخارجية تقدم خدماتها للمواطنين بدون تغيير في المواعيد أو التخصصات الطبية. 

الجريدة الرسمية