الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"جهاز 15 مايو": توفير سيارات أجرة لنقل المواطنين للمدينة

جهاز تنمية مدينة 15 مايو
جهاز تنمية مدينة 15 مايو

أكد المهندس السيد همام، رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو، أنه جارٍ تنفيذ طبقة الأسفلت للطرق بالمجاورة الـ24 بالمدينة، وجارٍ استكمال باقي الأعمال بالتوالي ضمن خطة تطوير المجاورات السكنية المختلفة المدرجة بجهاز المدينة.



وأضاف: جهاز المدينة لا يدخر جهداً في توفير الخدمات المختلفة لسكان المدينة، ولا سيما وسائل المواصلات المناسبة، وذلك في إطار النهوض بمدينة 15 مايو لتكون في مقدمة مدن الجيل الأول.

وأعلن رئيس جهاز تنمية مدينة 15 مايو في وقت سابق، عن توفير 12 سيارة أجرة لنقل المواطنين من أمام مقر جهاز المدينة، مروراً بامتداد المدينة، حتى مناطق الإسكان الاجتماعي وتشمل (50 فداناً - 90 فداناً - 120 فداناً - 290 فداناً)، وذلك تيسيراً على المواطنين.

رجال الأعمال.. فوائد خريطة مصر الاستثماري

وأضاف المهندس السيد همام، أنه تمت إتاحة السيارات كتجربة جديدة لربط أنحاء المدينة ببعضها البعض، ولدراسة إمكانية زيادة أعدادها فى حال زيادة الطلب على تلك السيارات، وكذا تيسيراً على المترددين على مقر الجهاز لقضاء الخدمات المتنوعة، مشيراً إلى المتابعة الدورية للسيارات التي تم إتاحتها لعدم العدول عن خطوط السير المخصصة لكل سيارة، وكذا اختيار أفضل الخطوط التى تتماشى مع رغبة المواطنين وخاصة مناطق الإسكان الاجتماعي.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067