رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الدقهلية يصدر قرار بغلق مصيف جمصة لحين إشعار اخر

شواطئ مدينةجمصة
شواطئ مدينةجمصة

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية القرار رقم 206  لسنة 2020  يفيد بغلق جميع شواطئ مدينة جمصة وتقسيم 15 مايو والشيخ زايد والمنصورة الجديدة أمام المصطافين.

واوضح القرار ان قرار الغلق يأتي ابتداء من اليوم  السبت 28 مارس و لحين إشعار آخر كاجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا والظروف التي تمر بها البلاد.

تحرير 12 محضرا لتجميع سلع تموينية في حملات بالدقهلية

وعلي صعيد آخر أعلن على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إتخاذ بعض الإجراءات الاحترازية تحسبا لحدوث طوارئ وتحويل بعض المدارس لأماكن لعزل المرضى.

وعقد عبدالرؤف اجتماعا موسعا مع قيادات المديرية ومديرى الأمن بالإدارات التعليمية ومدير أمن المديرية، مشيرا إلى إتخاذ خطوات إستباقيه في تفعيل لجان الأزمات والكوارث وغرف العمليات بكل إدارة وتجهيز الاستراحات بكافة الاستعدادات  الممكنة.

وأكد عبدالرؤف على تفعيل وتنشيط المدارس المختارة كمكان للإيواء موزعة علي مستوي المحافظة حال وجود أزمة -لا قدرالله-  وذلك لاستمرار دور التربية والتعليم الذى لا يقتصر على النواحى التعليمية فقط بل يستمر لإدارة الأزمة.

وأشار“عبد الرؤف” إلى تجهيز ٤٣استراحة بجميع الإدارات التعليمية مجهزة بكافة سبل الإعاشة  وتم تطهيرها وتعقيمها 

وأضاف عبدالرؤف، تم التنسيق الكامل مع الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بخصوص وضع كافة إمكانيات التربية والتعليم من مدارس واستراحات ومبانى وعاملين تحت التصرف عند حدوث أزمة، حفظ الله مصر من كل سوء وذلك كتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

Advertisements
الجريدة الرسمية