رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سعيد حساسين: "التموين" نجحت في مواجهة تداعيات فيروس كورونا

الدكتور سعيد حساسين
الدكتور سعيد حساسين

أكد الدكتور سعيد حساسين، عضو مجلس النواب، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، نجحت في توفير كافة السلع الغذائية إضافة إلى طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة السودانية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بسعر 85 جنيها للكيلوجرام وكذلك المنظفات والمطهرات.

وأشار إلى أن الوزارة تمكنت من مواجهة التداعيات السلبية التى تعرضت لها مصر بسبب فيروس كورونا فى أداء مهمتها، خصوصا فيما يتعلق بمواجهة فوضى الأسواق والأسعار ومواجهة جشع بعض التجار وتوفير السلع جميع السلع بأسعار مخفضة وفى متناول محدودى الدخل بمختلف المنافذ التموينية.

وتجدر الإشارة إلى أن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية كلف كافة الأجهزة الرقابية بالوزارة وكذلك مديريات التموين بالمرور على الأسواق وخاصة أسواق الخضر والفاكهة فى إطار الدور التي تقوم به وزارة التموين والتجارة الداخلية لضمان توافر السلع المختلفة بالأسواق.

وشدد على انتظام عمل أسواق الجملة على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات المواطنين وضمان إمداد الأسواق المختلفة بكافة احتياجاتها من الخضر والفاكهة.

وأكد المصيلحى انتظام حركة سيارات نقل السلع الغذائية والخضر والفاكهة طوال اليوم لإمداد كافة المنافذ والأسواق بكافة الاحتياجات دون التقييد بمواعيد حظر التجوال، فضلًا عن انتظام عمل المخابز ومحال البقالة التموينية وفروع مشروع جميعتي لصرف السلع التموينية للمواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية