رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في يومه العالمي للمسرح.. الثقافة تعرض حفلًا غنائيًا ومسرحية "أهلا يا بكوات"

التونسي صابر الرباعي
التونسي صابر الرباعي

تواصل وزارة الثقافة لليوم الرابع بث عروض المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"عبر قناة الوزارة على موقع "يوتيوب" والقناة الثانية المصرية.

وجاء الافتتاح بعرض حفل للفنان التونسي صابر الرباعي وتضمن الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة منها: (ببساطة، يا عسل، أنا بحن, سينا، شارع الغرام، متخافش منى، على نار، عزة نفسى، غلطان، جرحى ما شفى، أعز الحبايب، ياللى جمالك، أمى، ضاقت بك، بنتخلق، خلص تارك، أتحدى العالم، علي اللي جرا، سيدى منصور، برشا برشا) وسط تفاعل جماهيري كبير من خلال التعليقات علي موقع الوزارة، ووصلت نسبة المشاهدة إلى 3 آلاف.

كما احتفلت "الثقافة" باليوم العالمى للمسرح حيث اختتم العرض ببث مسرحية "أهلا يا بكوات"، تأليف لينين الرملي، وإخراج عصام السيد، بطولة حسين فهمي وعزت العلايلي، وتتناول علاقة المجتمعين المصري والعربي بالمستقبل، ولاقت المسرحية قبولا من محبي المسرح.

كوميديا أحمد حلمي في الحظر:"بطبخ سد الحنك ومني هتيجي تزعق" | فيديو

وجاءت العروض ضمن مبادرة "خليك في البيت.. الثقافة بين إيديك" التي أطلقتها الدكتورة إيناس عبد الديم، وزيرة الثقافة، وذلك ضمن خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد, وتستمر العروض حتي نهاية شهر إبريل المقبل.

 

Advertisements
الجريدة الرسمية