رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملة مكبرة لتطهير وتعقيم شوارع مدينة دمنهور الرئيسية | صور

حملة مكبرة لتطهير
حملة مكبرة لتطهير وتعقيم شوارع مدينة دمنهور الرئيسية

أكد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة على استمرار عمل الحملات اليومية التي تنفذها المحافظة والوحدات المحلية بالتعاون مع الجهات المعنية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين.

واستغلال خلو الشوارع من المارة بامتثال المواطنين لقرار حظر التجول لتعقيم الشوارع وواجهات المحال والمنازل وأماكن الانتظار بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات.

وانطلقت اليوم مع اللحظات الأولى لفرض حظر التجول حملتين تطهير بمعدات وأطقم الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالتنسيق مع الطب البيطري وإدارة البيئة.

خبير أثري يكشف عن سرقة 33000 قطعة أثرية من داخل هرم زوسر | فيديو

وتم خلال الحملة الأولى التي بدأت من منطقة الكورنيش خلف مجمع الكليات وتم خلالها تطهير شارع الكورنيش والساحة الداخلية لمستشفى الصدر ومدخل المستشفى والمنطقة السكنية ومساكن مضرب الأرز وصولا إلى شارع الجمهورية بتوفير معدات رش وتطهير محمولة وسيارة فنطاس كبيرة لتزويد الأطقم بالمواد المطهرة باستمرار. 

وفي حملة مماثلة بمنطقة أبو الريش بدمنهور قامت الوحدة المحلية برفع تراكمات الأتربة من الشوارع من خلال وحدات الكنس المطورة قبل أعمال التعقيم التي شملت شارع وميدان ومسجد أبو الريش والشوارع الخلفية والمحيطة بها وميدان موقف النقل ومنطقة الكورنيش وشارع الجيش وأمام مديرية الأمن الجديدة.   

وأكد محافظ البحيرة استمرار عمل تلك الحملات وتكثيفها للوصول إلى جميع الشوارع والمناطق وتعقيمها بالكامل ضمن التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشار أي عدوى.

Advertisements
الجريدة الرسمية