رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم الثالث للحظر.. فيروس كورونا يحول الشرقية لـ"مدن أشباح" | صور

التزام الشرقية بحظر
التزام الشرقية بحظر التجوال في يومه الثالث

خلت شوارع محافظة الشرقية مساء اليوم من المواطنين مع بداية تطبيق الحظر في يومه الثالث مع إيقاف حركة المرور للمواطنين والمواصلات الذي أعلن عنه رئيس مجلس الوزارء أول أمس ضمن الإجراءات التي تتخذها الحكومة من أجل مواجهة فيروس كورونا وتحولت معظم شوارع وميادين المحافظة ال مناطق اشباح.

فيما بدأت دوريات الشرطة والدرجات النارية قبل قليل تجوب الشوارع للتأكد من إغلاق المحال وحظر تواجد المواطنين فى الشوارع تفعيلا لقرار الوزراء.

اقرأ ايضا..شوارع خاوية ومصابيح مضيئة.. 20 صورة ترصد التزام "الشراقوة" بحظر التجوال

 

وأشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بوعى المواطن الشرقاوى و إلتزامه فى تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء والتوقيتات المحددة لحظر التجوال حتى يتم عبور هذه المرحلة العصيبة بسلام، مؤكدًا أن هذا الالتزام هو دليل بأن المواطنين والأجهزة التنفيذية شركاء فى المسئولية حتى إنتهاء هذه الأزمة.

 أكد المحافظ التواجد الدائم لرؤساء المراكز والمدن والأحياء مع قوات الأمن في الشوارع بجميع أنحاء المحافظة لمتابعة تنفيذ القرار وضبط المخالفين ومتابعة الحالة الأمنية وانضباط المواطنين فى تنفيذ قرار  حظر الحركة وفقآ للتوقيتات المعلنة.

اقرأ ايضا..عايشين في كوكب تاني.. عروسان بالشرقية يقيمان حفل زفافهما خلال حظر التجوال | صور

أضاف المحافظ استمرار الإجراءات الوقائية المُتخذة في المحافظة التي تضمنت أعمال التطهير بالمنشآت كافة والأماكن العامة ووسائل النقل والشوارع والميادين العامة بدائرة المحافظة وتكثيف حملات التوعية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد وفق خطة الدولة للحد من انتشار الفيروسات حفاظا على الصحه العامة للمواطنين.

Advertisements
الجريدة الرسمية