الإثنين 1 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
اخبار مرض الكورونا مرض كورونا

استغلال فترة الحظر في تطهير شوارع ومواقف القليوبية | صور

تطهير شوارع ومواقف القليوبية
تطهير شوارع ومواقف القليوبية

استغلت الأجهزة التنفيذية فترة وجود حظر وغلق المحال التجارية وتوقف حركة المواطنيين في تطهير شوارع ومواقف القليوبية باستخدام المطهرات ، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا . 



 

فيما سادت  حالة من الهدوء في شوارع محافظة القليوبية بعد الالتزام بقرار مجلس الوزراء بالغلق التام لمحلات بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية بكافة صورها ضمن إجراءات الحظر الجزئي للتجوال في سلسلة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا . 

 

 

 شنت الأجهزة التنفيذية حملات  لمتابعة الالتزام  بغلق الكافتيريات والمطاعم وصالات الجيم،  وتطبيق غرامات رادعة على المحلات التي لم تلتزم بقرار الإغلاق واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها .

 

و شدد محافظ القليوبية  على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتنفيذ القرارات التي تتخذها الدولة بشأن تطوير الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بكل حزم حرصًا على سلامة المواطنين وأرواحهم .

 

"الوزراء": منحة شهرية للعاملين بشركات القطاع العام والأعمال العام

كان مجلس الوزراء قد اصدر بعض الإجراءات الإلزامية حفاظا علي أرواح المواطنين، وللحد من فيرس كورونا منها حظر حركة المواطنين علي كافة الطرق العامة اعتباراً من الساعة السابعة مساء وحتي الساعة السادسة صباح اليوم التالي ، إيقاف وسائل النقل الجماعي العام والخاص اعتباراً من الساعة السابعة مساء وحتي الساعة السادسة صباح اليوم التالي  ،تغلق ابتداء من الساعة الخامسة مساء وحتي الساعة السادسة صباح اليوم التالي أمام الجمهور كافة المحال التجارية والحرفية بما فيها محلات بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية بكافة صورها مع الغلق الكامل يومي الجمعة والسبت لتلك المحال والمراكز مع عدم سريان هذا الغلق علي المخابز ومحال البقالة والسوبر ماركت الكائنة خارج المراكز التجارية .

 

 

 

 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067