رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس الحركة الوطنية: التزام المصريين بحظر التجوال ضربة قاصمة للإخوان

اللواء رؤوف السيد
اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية

أشاد اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية بوعي الشعب المصري والتزام المصريين بقرار حظر التجول، لافتا انه جاء ليعطي العديد من الرسائل التي تؤكد مدى ثقة الشعب المصري في قياداته وقراراتها التي تسعى لحماية المصريين، بجانب شعور المصريين بمدى خطورة فيروس كورونا. 

 

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية إنه في أوقات المحن والشدائد تظهر دائما شخصية الإنسان المصري الحضارية وهو ما ظهر خلال وقت حظر التجول الذي أعلنته الحكومة لمواجهة فيروس كورونا. 

 

وأكد اللواء رؤوف السيد أن التزام المصريين بحظر التجول يعد ضربة قاصمة لجماعة الإخوان التي كانت تتمنى عدم التزام المصريين بحظر التجول وإعلان رفضهم لقرارات الحكومة ودشنت حملات تحريضية للتشكيك في قرارات الدولة حول فيروس كورونا .

 

اقرأ ايضا: 

متحدث الرئاسة: تعليق الدراسة في المدارس والجامعات من شأنه الحد من انتشار كورونا 

 

وقال رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية:” مهمتنا الأساسية هي تكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كبارًا وشبابًا، وأيضًا جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات، القوات المسلحة، والشرطة المدنية البواسل، وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر وإننا سنعبر ونتخطى كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي ”.

الجريدة الرسمية