رئيس التحرير
عصام كامل

درة تهنئ هند عبد الحليم على خطبتها: "فرحتلك من قلبي"

درة
درة

هنأت النجمة التونسية درة، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، الفنانة الشابة هند عبد الحليم، على خطبتها من كريم قنديل "شاب من خارج الوسط الفني".

 

ونشرت "درة"، صورة لهند عبد الحليم وخطيبها عبر خاصية "الاستوري"، معلقة عليها:" حبيبتي وأختي فرحتلك من قلبي، ربنا يسعدكم انتي وكريم العمر كله".

 

 

وكانت هند عبد الحليم، قد أعلنت أمس الخميس عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، عن خطبتها على كريم قنديل شاب من خارج الوسط الفني.

 

هند عبد الحليم تعلن عن خطبتها: "كان قبل الحجر الصحي"

 

ونشرت هند عبد الحليم، صورة من حفل الخطوبة معلقة عليها: "خطوبتنا.. ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى أصحابنا و قرايبنا معانا.. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا أي احتفال عشان سلامة الكل.. خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

 

يشار إلى أن أحدث أعمال هند عبد الحليم الفنية، مسلسل "حكايات بنات 4"، والذي يعرض حاليا، على قناة on ، المسلسل من تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، وأشرف على الكتابة الناقد أحمد شوقى وإخراج مصطفى أبو سيف وبطولة ميرنا نور الدين وهند عبد الحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسرى وعدد آخرين من الفنانين الشباب.

الجريدة الرسمية