رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جولة لمحافظ قنا لمتابعة قرار حظر التجوال بالشوارع | صور

جولة محافظ قنا
جولة محافظ قنا
تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا عددا من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة قنا، لمتابعة إجراءات تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 768 لسنة 2020 والذي تضمن إيقاف حركة المواطنين بدءا من الأربعاء 25/3/2020 من الساعة 7 مساءً وحتى 6 صباحًا وإغلاق كافة المحال التجارية والمقاهي والكافيتريات وما يماثلها من منشآت من الساعة 5 مساءً إلى 6 صباحا على أن يتم إغلاقها بشكل كامل يومي الجمعة والسبت فيما عدا محلات البقالة والسوبر ماركت والمخابز والصيدليات.
 
وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

رافقه خلال الجولة اللواء شريف عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والعميد وليد البيلي السكرتير العام المساعد، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية.

محافظ قنا يكرم الأمهات المثاليات بالمحافظة | صور 

وتابع محافظ قنا الخدمات الأمنية المتواجدة للاطمئنان على الأوضاع بالشوارع والميادين للتأكد من التزام المواطنين بالقرار وتطبيق المواعيد المحددة لفتح وغلق المحلات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وذلك ضمن خطة الدولة لاتخاذ كافة التدابير اللازمة حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

 

وأشاد محافظ قنا بتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية والتزامهم الكامل بالإجراءات المقررة.

 

ووجه محافظ قنا مسئولي الوحدات المحلية والأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمرور والمتابعة المستمرة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بالإغلاق التام لجميع المحلات التجارية، والمقاهي، والكافتريات، والنوادي الرياضية، وجميع الصالات الرياضية، عدا محلات السوبر ماركت والصيدليات والمخابز، مشددًا على تنفيذ قرار الغلق، وتطبيق القانون على جميع المخالفين.

 

جدير بالذكر أن الدكتور رئيس مجلس الوزراء، أعلن أول أمس الثلاثاء عددا من القرارات الجديدة، التي تأتي في إطار تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بتطوير الإجراءات الاحترازية المتبعة على مستوى الدولة لمجابهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد؛ وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

 
Advertisements
الجريدة الرسمية