رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بيطرى الدقهلية: استثناء المجاز ونقل الدواجن والطيور من حظر التجوال

الدكتور عبدالمنعم
الدكتور عبدالمنعم المنجى مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية

أعلن الدكتور عبد المنعم المنجى وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطرى بالدقهلية عن استثناء مجازر الدقهلية من تطبيق قرار حظر التجوال.

وأشار “المنجى” إلى عمل جميع المجازر بنطاق محافظة الدقهلية فى المواعيد الرسمية لها و أنها غير مرتبطة بالغلق الكامل المطبق على المحال.

 اقرأ أيضا: جامعة المنصورة تنتج مستلزمات الوقاية الشخصية للأطقم الطبية | فيديو

و أوضح “المنجى” أن العمل بالمجازر مستمر طوال ايام العام وفى أيام الإجازات والعطلات الرسمية تحت رقابة كاملة من أطباء المجازر  بجهود أطباء المجازر اللذين يقومون بالكشف على اللحوم للتأكد من صلاحيتها للإستهلاك الآدمى.

و أشار “المنجى” إلى أن غرفة الطوارئ والنوبتجيات تعمل على مدار الساعة لتلقى أى استفسارات او شكاوى او استغاثة للتعامل الفورى معها على  الآرقام 0502203150 /0502202628  و أكد “المنجى” على توفير كافة السبل للمربين ومستثمري الدواجن طيلة المرحلة الطارئة، مشيرا إلى صعوبة نقل الدواجن و الطيور خلال فترة الحظر.

وأكد المنجى على التنسيق التام بين  مديري الإدارات البيطرية بمراكز المحافظة و أصحاب المزارع والمجازر الراغبة فى نقل طيورها خلال فترة الحظر للسماح لها بشكل استثنائي من غرفة عمليات المرور بالدقهلية منعا لحدوث بعض الخسائر بالثروة الداجنة وذلك كتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

Advertisements
الجريدة الرسمية