الجمعة 10 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

هل تنجح عروض الشركات العقارية فى مواجهة كورونا؟

عمرو البهي رئيس مجموعة البهي العقارية
عمرو البهي رئيس مجموعة البهي العقارية

اتجهت الشركات العقارية لطرح المزيد من العروض والتسهيلات بهدف إنعاش حركة المبيعات بالسوق التى تعرضت لصدمة كبيرة بسبب أزمة فيروس كورونا.



وأكد الدكتور أحمد شلبي،الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر أن شركته اتخذت قرارها بالاستمرار في الحملات التسويقية والعروض الترويجية وحتى حملات الدعاية لمشروعاتها، وذلك لاستغلال الدفعة التي كانت موجودة مع إقامة المعرض، مشيرا إلى أن شركة تطوير مصر من المتعارف عنها أنها تحقق مبيعات كبيرة جدا في المعارض، حيث حققت في سيتي سكيب العام الماضي نحو 400 مليون جنيه، إلا أن ذلك يعتمد في المقام الأول على الخطط الترويجية للشركة والآليات التي تتبعها لتسويق مشروعاتها.

 

الشركات العقارية تتحدى "كورونا".. إطلاق أول أوكازيون للعقارات.. وطرح حزمة من العروض والتيسيرات.. مطورون: السوق لا يزال الأكثر جاذبية  

 

فيما قال عمرو البهي رئيس مجموعة البهي العقارية: إن الدولة قدمت حزمة محفزات استثمارية لتشجيع القطاع الاستثماري في مصر لتلاشي التأثيرات السلبية لفيروس كورونا المستجد.

وأضاف البهي، أن السوق العقارية أكثر المستفيدين من حزمة المحفزات الاستثمارية التي أطلقتها الدولة وأبرزها خفض الفائدة الجديد بنسبة ٣% .

وتوقع البهي أن يحظي السوق العقاري بنصيب الأسد من ودائع المواطنين في البنوك نتيجة خفض الفائدة خاصة أنه القطاع الاستثماري الأكثر أمانا حاليا.

وأشار البهي إلى أن الحكومة المصرية قدمت نموذجا رائعا في اجراءات الوقاية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد الذي يعاني منه العالم حاليا.

وأوضح أن قطاع الاستثمار العقاري يمثل أحد أهم القطاعات في هذه الفترة، لكونه من القطاعات التي تحقق أرباحا أكبر، فضلا عن عدم تأثره بأي ظرف تمر به الدولة الآن، متوقعا زيادة حركة المبيعات وإنشاء العديد من المشروعات العقارية في مختلف المدن.

 

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067