السبت 4 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

يوميات النجوم في الحجر الصحي.. حلمي يلف محشي.. محمود عبد المغني يعتني بحديقة منزله.. كندة وهند صبري تشاركان في تحدي الملل

أجبر الحجر الصحي الفنانين كغيرهم من المواطنين في المكوث بمنازلهم ضمن تعليمات وزارة الصحة لمواجهة فيروس كورونا، حاول بعض النجوم استغلال تلك الفترة بممارسة الأنشطة المحببة لهم.



أحمد حلمي

المطبخ كان أكثر الأنشطة المفضلة من أحمد حلمي، فقد بث الفنان فيديو وهو يرتدى الروب المنزلى، وطالب متابعيه بالمكوث فى المنزل، منعا لتفشى وانتشار فيروس كورونا المستجد، قائلا: "اقعدوا فى البيت، هتستمتعوا، هتكتشفوا ولادكم اكتشاف هيسترى، العب معاهم، مد ايدك واشتغل فى البيت، أنا بقيت اعرف اعمل كيك شوكولاته، وألف محشى".

وقال حلمى فى فيديو عبر حسابه الرسمى بتويتر: "زى مانتوا شايفين لابس الروب بتاع محسن بيه، متدفى سعيد، هتستمتعوا، هتكتشفوا ولادكم اكتشاف هيسترى، هتتبسط اقعد العب معاهم، والله بجد، مد ايدك واشتغل فى البيت، أنا بقيت اعرف اعمل كيك شوكولاته، وألف محشى، وبشوح كبدة، عشان مصلحتكم خليك فى البيت، أحمد حلمى فى البيت" .

أبوس إيديكم خليكم في البيت pic.twitter.com/fMeolgNHgd

 

شيرين رضا

شيرين رضا تتحدث مع عصفورها، فقد شاركت فى حملة التوعية بالبقاء فى المنزل عن طريق حوار تخيلى مع عصفورها، وظهرت شيرين في فيديو نشرته علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وهى تتحدث مع عصفورها وهى تقول له No ، وكأن العصفور يطالبها بالخروج من المنزل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🦜: Let’s go out.⠀ Me:⠀ ⠀ ⠀ #StaySafe #StayHome #Quarantine #QuarantineLife #Corona

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

 

مصطفي خاطر

 مصطفى خاطر بيلعب بالاسكوتر فى صالة منزله، حيث شارك عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، بمقطع فيديو جديد له وهو يلعب "بالاسكوتر" داخل منزله، ناصحا الجمهور بالبقاء في المنازل لمنع تفشى فيروس كورونا وذلك بطريقة كوميدية، وهو يقول: "خليك فى البيت".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#خليك_في_البيت

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

 

 

محمود عبد المغني

الاعتناء بحديقة المنزل طريق محمود عبدالمغني للتخلص من الملل جراء البقاء في المنزل، حيث ظهر الفنان محمود عبد المغنى فى فيديو من حديقة منزله، وهو يمسك بخرطوم مياه ويغنى "الدنيا برد يا عم خليل" وعلق على الفيديو: خليك فى البيت.. خليك متفائل.. هتعدى إن شاء الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#خليك_فى_البيت خليك متفائل هتعدى إن شاء الله

A post shared by Mahmoud Moghny (@mahmoudmoghny) on

 

أحمد حاتم

كما نشر الفنان أحمد حاتم، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام" من داخل منزله، وظهر "حاتم" في الفيديو وهو يخبئ أنفه ويعزف ويرقص على البيانو، وعلق عليه قائلا: "انا زهقان اوي.. خليك في البيت".

 

هنيدي

الفنان محمد هنيدي أظهر أنه مشغول بأخبار الفيروس الجديد، وكعادته معروف بخفة ظله يحول الأخبار المحزنة لكومكس ساخر من أعماله الفنية، فقد علق الفنان المصري، بطريقته الكوميدية المعهودة على هذا الخبر، باقتباس صورةٍ من فيلمه "فول الصين العظيم"، نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، وعلقّ عليها بالقول: "الله يرحمك يا جدي.. كنت حرامي وكمان كداب". 

 

 

هند صبرى 

دعت النجمة هند صبرى لتحدي جديد للتسلية ومواجهة الممل، وأطلقت عليه اسم "تحدى الملل" وذلك بنشر صورة فى الطفولة، وبدأت هند صبرى بنفسها ونشرت صورة لها فى طفولتها عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها "تحدى الملل .. لازم نقعد فى البيت .. كلنا . كلنا عندنا صور من الطفولة ممكن نرجعلها.. أنا بدأت بصورة غالبًا فى فرح أوعيد .. ورونا صوركم"، معلنة تحدى كل من منة شلبى وسلمى أبو ضيف وكندة علوش وعمرو يوسف.

 

 

كنده علوش

تحدت الفنانة السورية كندة علوش فترة العزل المنزلي الطوعي من خلال المشاركة في «تحدي الملل»، بنشر صورة نادرة من الطفولة بجوار والدها من «دولاب الذكريات»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، استجابة لدعوة الفنانة التونسية هند صبري.

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067