الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

"الكهرباء" تستقبل ٥٥٥٥ بلاغا بأول أيام حظر التجوال

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم استقبال البلاغات والشكاوى على الخط الساخن 121 وإصلاح الأعطال خلال أول أيام حظر التجوال أمس الأربعاء على مستوى المحافظات حيث بلغت إجمالي البلاغات نحو ٥٥٥٥ بلاغا.



وأوضحت وزارة الكهرباء أن إجمالي المكالمات التي استقبلتها خدمة الخط الساخن ١٢١ في أول أيام الحظر وصلت إلى ١٢ ألفا و ٨٠٥ مكالمات منها بلاغات فنية بنحو  4599 مكالمة.

بعد حظرالتجوال.. "الكهرباء": العمل بنظام الورادي.. وكارت للعامل لتسهيل مهمته

وأضافت الوزارة أنه تم حل نحو ٤٤٨٠ بلاغا وجار حل ١١٩ بلاغا.

ويتابع وزير الكهرباء والطاقة المتجددة وجميع القيادات باستمرار المجهودات  التى يقوم بها جميع العاملين بقطاع الكهرباء من إنتاج ونقل وتوزيع بدورهم الحيوى فى الحفاظ على انتظام التغذية الكهربائية والمتابعة الدائمة للتواصل مع المواطنين من خلال الآليات المختلفة.

وتتمثل وسائل الاتصال مع المواطنين خدمة الخط الساخن 121 فى المنظومة الإلكترونية لتلقى شكاوى الجمهور أيضاً  وخدمة كل من الموقع الإلكترونى للوزارة  ، الشكاوى الواردة  عبر قنوات التواصل المختلفة ( جهات حكومية ـ برقية ـ خطاب ـ فاكس ـ تليفون ... ) ، و تطبيق إرتفاع شكوى الفواتير وSMS  ، وبوابة الشكاوى الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.

 وأوضحت وزارة الكهرباء أنه يتم العمل على حل اى مشكلة فى أسرع وقت ممكن ومراعاة خطة الدولة في إتخاذ الاجراءات الوقائية للحد من انتشار فيروس "كورونا" ، وتحقيقا للمشاركة الإيجابية بين قطاع الكهرباء والمواطن لرفع مستوى الأداء وتقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067