رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التضامن: أورنچ تبرعت بـ 5 ملايين جنيه لدعم الأسر المتضررة من أزمة كورونا

نيفين القباج وزيرة
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

رحبت وزيرة التضامن الاجتماعي بالتعاون مع شركة اورنچ مصر التي قامت بالمساهمة بمبلغ 5 ملايين جنيه لدعم  آلاف الاسر المتضررة ماديا من الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا والتي أثرت بشدة على دخولهم وحياتهم اليومية.

 

ويأتي ذلك في إطار التعاون المستمر بين القطاع الخاص والدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد وتداعياته ودعم المواطنين المصريين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية.

 

وتم الاتفاق على أن تقوم شركة اورنچ ووزارة التضامن الاجتماعي بحملات إعلامية مشتركة على المنصات المختلفة سواء مرئية أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي للتأكد من الوصول إلى المستحقين من الأسر المتضررة.

 

وقالت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي إن الوزارة ستطلق عددا من المبادرات بالتعاون مع القطاع الخاص والجمعيات الأهلية لدعم الأسر المتضررة وتوفير كافة الاحتياجات الأساسية خلال فترة الأزمة وثمنت الوزيرة على مبادرة شركة أورنچ ودعت كافة شركات القطاع الخاص لسلك ذات النهج في دعم الأسر المتضررة.   

 

اقرأ أيضا: 

وزيرة التضامن تعلن موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات

 

وقال المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر إن الشركة تتشرف بالتعاون مع الدولة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي للوصول للمستحقين وهو جزء لا يتجزأ من دورنا نحو المجتمع المصري الذي نتشرف بخدمته.

 

كما أعرب عن تقديره للجهود الكبيرة والإجراءات الوقائية القوية التي تقوم بها الدولة لاحتواء تفشي فيروس كورونا وكلنا ثقة في أن يتخطى المصريون معاً هذه المحنة.

Advertisements
الجريدة الرسمية