رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

توزيع العيادات الخارجية بقنا العام والمستشفيات المركزية على الوحدات الصحية

مستشفى قنا
مستشفى قنا

أعلنت إدراة مستشفى قنا، ومديرية الصحة بالمحافظة، أنه تم توزيع العيادات الخارجية بالمستشفيات المركزية على الوحدات الصحية بكل مركز للحد من التزاحم والاختلاط ومن ثم الحد من انتشار  فبروس كورونا المستجد.

 

وطالب المستشفى والمديرية من المواطنين الوافدين من كافة قرى مراكز المحافظة، بضرورة اتباع التعليمات والالتزام بمنع التكدس والازدحام في كافة الأقسام وبخاصة العيادات الخارجية.

في أول أيام الحظر.. خلو شوارع وميادين قنا وإغلاق تام للمحال التجارية | صور

من ناحية أخرى وحرصا على صحة وسلامة المواطنين من أهل قنا وجه اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بضرورة الابتعاد عن التجمعات وأماكن الازدحام.

 

وأكد محافظ قنا على ضرورة توحيد كافة الجهود فى النطاق الطبى ووضع كافة التدابير الاحترازية والخطط الوقائية المتبعة مع ضرورة الالتزام بتطبيق التعليمات الصادرة من وزارة الصحة والسكان لمواجهه أى حالات اشتباه وعزلها لحين التأكد من إصابتها من عدمه.

ووجه كذلك بعدم شرب المياه من المُبردات الموجودة بالشوارع وعدم شرب الشيشة فى المقاهى كإجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. 

جدير بالذكر أن المحافظة اتخذت عددا من التدابير الاحترازية لمنع ظهور فيروس كورونا المستجد بين مواطنيها حيث تم تعليق العمل بنظام البصمة الإلكترونية فى حضور وانصراف العاملين بالأجهزة التنفيذية.

 

 كما تم البدء فى تعقيم المؤسسات الحكومية منذ الخميس الماضى مثل المستشفيات، المحاكم، السجون، ديوان عام المحافظة وعدد من المؤسسات الأخرى. 

Advertisements
الجريدة الرسمية