الجمعة 10 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

لم يثبت وجوده بالبريميرليج.. صحيفة إنجليزية تكشف وجهة تريزيجيه بالانتقالات الصيفية

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا، مطلوب في نادي بشكتاش بـ الدوري التركي من جديد.



وكان تريزيجيه انضم إلى أستون فيلا قادمًا من فريق قاسم باشا التركي، في موسم الانتقالات الصيفي الماضي مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

وأكدت الصحيفة الانجليزية، أن تريزيجيه قد يعود إلى الدوري التركي بعد نهاية الموسم الحالي، مرة أخرى.

وسلطت الصحيفة الضوء على أداء تريزيجيه في البريميرليج مع أستون فيلا، وأكدت أن تريزيجيه يفتقر إلى الخبرة اللازمة للعب في إنجلترا، وأنه كافح من أجل إثبات نفسه قبل إيقاف البطولة بسبب فيروس كورونا.

كما سلطت الصحيفة على الهدف الشهير الذي أحرزه تريزيجيه في الوقت القاتل أمام ليستر سيتي في إياب نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

صدمة لـ"تريزيجيه" فى أستون فيلا

ونجح تريزيجيه في تسجيل هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الـ93، بعد تمريرة من زميله أحمد المحمدي، ليتأهل أستون فيلا إلى النهائي، ويخسر أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

وعقدت الصحيفة الإنجليزية مقارنة بين أرقام تريزيجيه مع أستون فيلا، وأرقامه مع قاسم باشا، وأوضحت أن المحترف المصري أحرز 4 أهداف وصنع 3، في 31 مباراة في مختلف المسابقات بقميص أستون فيلا.

بينما أحرز  25 هدفًا وصنع 18 هدفًا، في 71 مباراة مع قاسم باشا، وهو ما جعل تريزيجيه هدفًا جذابًا للغاية بالنسبة لـ بشكتاش التركي.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067