الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

دماء على الأسفلت في أول أيام الحظر.. تريلا "تفرم" 14 سيارة أعلى الطريق الإقليمي بالصف.. مصرع وإصابة 30 شخصًا.. وقطع حديد السيارات لاستخراج الجثث

حادث تصادم سيارة تريلا بـ 14 سيارة متوقفة
حادث تصادم سيارة تريلا بـ 14 سيارة متوقفة

شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حادثًا مروعًا حيث اصطدمت سيارة تريلا بـ 14 سيارة متوقفة، بسبب الحظر أعلى الطريق الإقليمي بمنطقة الصف مما أسفر عن مصرع 18 شخصًا وإصابة 12 آخرين.



البداية 

تلقى اللواء طارق مرزوق، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مركز شرطة الصف يفيد وقوع حادث مروع أعلى الطريق الدائرى الإقليمي ووجود عدد من الضحايا، وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين أن سائق سيارة تريلا اصطدم بـ14 سيارة مصطفة بسبب حظر التجوال، مما أسفر عن سقوط ضحايا.

تقطيع السيارات

وقام رجال الإنقاذ البري التابع للحماية المدنية بعمليات قص للحديد الخاص بالسيارات لاستخراج الجثث المحشورة داخل السيارات نتيجة قوة التصادم ، وسط تواجد قيادات الحماية المدنية ومديرية أمن الجيزة بموقع الحادث.

القبض على سائق الـ"تريلا" المتسبب في كارثة الطريق الدائري الأقليمي بالصف | صور

 

رجال المرور 

 

كما قامت أوناش الإدارة العامة للمرور، بعمليات رفع آثار الحادث بالتعاون مع قوات الإنقاذ البري التابعة لإدارة الحماية المدنية بالجيزة، وسط تواجد اللواء علاء متولي مساعد الوزير للمرور للإشراف على عملية تنظيم السيارات مرة أخرى، وتستمر عمليات البحث بين السيارات المنكوبة.

ضحايا حادث التريلا

وتمكن رجال الحماية المدنية من انتشال 18 جثة من داخل السيارات وتم نقلهم الى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، كما تم إخراج 12 مصابًا من السيارات الـ،14 وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

قائد سيارة التريلا

 

قال مصدر أمني: إن قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة تمكنوا من ضبط سائق سيارة التريلا المتسبب فى الحادث المروع أعلى الطريق الدائري الإقليمي واقتياده إلى ديوان مركز الشرطة.

وأضاف المصدر أنه تم نقل 4 مصابين إلى مستشفى قصر العيني، وهم: "محمد رمضان عبد الوهاب، جرجس ملاك، محمود عبد الكريم، محمود عبد الستار يوسف”، كما تم تحويل “محمد عطا الله، مينا ملاك" إلى مستشفى حلوان العام.

 

تشريح الجثث

وأمرت نيابة الجيزة بنقل ضحايا الحادث للمشرحة، كما استعجلت النيابة التقرير المروري حول الواقعة، وجار الاستماع لأقوال ال١٢ مصابًا بالواقعة.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067