الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير حلم الحمار وعلاقته بالتعب والشقاء والهموم

رؤية الحمار في المنام
رؤية الحمار في المنام

 الحمار في المنام أو سماع صوت نهيقه تدل على المشاكل وعلى الأخبار غير السارة بالنسبة لمن يراه في المنام ،خاصة وأن  الحمار هو أحد الحيوانات التي تتصف بالصبر الشديد والقدرة على التحمل، ولكن ليس في كل الأحوال حيث إن هناك بعض دلائل الخير لرؤية الحمار في المنام والتي تتوقف عن نوع الحمار ولونه.



 

يقول فقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الحمار في المنام تدل على التعب و الشقاء وكثرة الهموم والمشاكل المحيطة بالشخص وإذا سمع شخص صوت نهيق الحمار في المنام دل ذلك على أنه سوف يسمع الكثير من الأخبار الحزينة والمقلقة.

 

وإذا رأى شخص في منامه أنه يقوم بركوب الحمار دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتخلص من الكثير من المشاكل والأمور السيئة الموجودة في حياته وإذا رأى أنه يقوم بضرب الحمار دل ذلك على إصابته بالهم والحزن.

 

اقرأ أيضا: 

تفسير حلم رؤية شخص مريض في المنام وعلاقته بالخروج من الأزمات

 

واذا رأت العزباء الحمار الوحشي في منامها فهذا يدل على  أنها سوف تتعرف على شاب مغرور ومتكبر، أما لو قامت بركوب الحمار الوحشي في المنام  دل ذلك  على حظها غير المُوفق في زواجها. 

 

أما لو رأت في المنام أنها تذبح  الحمار الوحشي  فهذا يؤكد زوال الهم وقدوم السعد والراحة أو انتصار كبير تحققه من خلال هزيمة أعدائها ولو رأت الحمار الأسود في المنام دل ذلك على السرور والخير الذي سيملأ حياتها.

 

ولو رأت المتزوجة في المنام  الحمار الوحشي فهذا يؤكد علي أنها سوف تُنجب ولدا غير صالح سيكون عنيدا وغير مطيع لهم.

 

أما اذا رأت المتزوجة الحمار الأبيض في المنام دل ذلك على خير سوف تناله في المستقبل القريب ,أما إذا رأت في منامها حمارا أسود فهذا يؤكد أنها ستتلقى المساعدة من رجل نافع.

 

اقرأ أيضا: 

تفسير حلم رؤية السينما في المنام وعلاقتها بالمتاعب النفسية والمشاكل

 

ولو رأت الحامل الحمار الوحشي فهذا يؤكد أن الله سوف يعطيها ولدا بُنيانه قوي وصحته شديدة لو رأت الحمار الأسود في المنام فهذا يعني إنجابها لذكر.

 

ولو رأي شخص في المنام أنه فوق ظهر حمار لونه أسود فهذا يدل علي هيبته الكبيرة ونيله للجاه والسلطان عن قريب.

 

ومن يري في منامه أنه يركب حمارا أبيض دل ذلك على الزينة والفخر وعلى حب المظاهر.

 

و إذا رأى أنه يركب الحمار الأسود دل ذلك على الهيبة والسلطان ولكن إذا لم يستطع ترويض الحمار دل ذلك على ذهاب الشخص إلى مأتم.

 

ومن يري أنه يركب الحمار دل ذلك على موت صاحب الحمار، أما إذا رأى أن الحمار يموت أمامه دل ذلك على خسارة الكثير من الأموال.

 

وإذا رأى أن الحمار يقوم بالتنهيق فوق الجامع دل ذلك على أن هناك أحد الأشخاص المتولين أمور المسجد يروج للكفر وللبدع.

 

وإذا رأى أن الحمار يؤذن في الجامع دل على أن هذا الشخص يدعو إلى الله وإلى طريق الحق ويمتلك الكثير من الكرامات والله اعلم .

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067