الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا علاج فيروس كورونا

"أطباء الدقهلية" توفر أتوبيسًا لنقل أعضائها أوقات الحظر | فيديو

أطباء الدقهلية توفر أتوبيسا لنقل أعضائها أوقات الحظر
أطباء الدقهلية توفر أتوبيسا لنقل أعضائها أوقات الحظر

أعلنت نقابة أطباء الدقهلية عن توفير أتوبيس “ميني باص” لنقل الأطباء من و إلى جهات عملهم فى أوقات الحظر نظرًا لتوقف عمل وسائل النقل العامة والخاصة عقب قرار فرض حظر التجوال فى إطار اتخاذ الحكومة حزمة من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.



 

 

وأوضح  الدكتور أحمد زهران الأمين العام لنقابة أطباء الدقهلية أنهم قاموا بتوفير أتوبيس 30 راكبًا ليقل الأطباء فى أوقات الحظر لعدم توافر وسائل مواصلات وكون الأطباء تحت الاستدعاء فى كافة الأوقات فى ظل مواجهة انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا: 

صحة الدقهلية: غلق العيادات الخارجية ونقل الصيادلة وأطباء الأسنان والعلاج الطبيعى لوحدات الرصد

وأشار “زهران” إلى أن الأتوبيس سيكون خط سيره ما بين مدينتي المنصورة وطلخا لتوصيل الأطباء والهيئة الطبية لوجهتهم.

وقال “زهران”: إنه على الطبيب أن يرسل بطاقته الشخصية أو كارنيه النقابة وتحديد خط سيره وتوقيت تحركه من و إلى وجهته تيسيرًا على الأطباء وقت الحظر.

 

 

و أكد “زهران“ التزام الأطباء وأعضاء الهيئات الطبية بتعليمات الأمن بإظهار هُويتاهم لرجال الشرطة حال السير أثناء فترة حظر التجوال.

وأشار  إلى أن الأتوبيس الخاص بالنقابة سيتواجد أمام المستشفى المعني بالطوارئ حسب الجدول المنظم لذلك، مؤكدًا تمركز الأتوبيس اليوم أمام مستشفى المنصورة العام الجديد الدولي سابقًا.

وأضاف أن الفكرة آتته تخفيفًا عن الأطباء ولتسهيل انتقالهم من و إلى المستشفيات لأداء واجبهم الوطنى، مشيرًا إلى أن الأزمة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود للخروج بوطننا الحبيب دون خسائر.

 

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067