الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل
مرض كورونا اخبار مرض الكورونا

كورونا يجبر"سنيوريتا للصناعات الغذائية" بالغربية على وقف العمل بالمصنع

الامن يغلق المصنع
الامن يغلق المصنع

تمكنت قوات الشرطة بمديرية آمن الغربية اليوم الأربعاء من إغلاق مصنع سنيوريتا للصناعات الغذائية بطريق طنطا – القاهرة الزراعي  أمام كوبري فاروق بمدينة طنطا، والذى يعد أكبر مصانع المحافظة بسبب العمل في ساعات الحظر و تواجد العمال الذين رفضوا ترك العمل .



جاء ذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة هذا الفيروس اللعين حيث أصدر  مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا ببقاء المواطنين في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

 

بدء حظر التجوال في مدن الغربية وانتشار شرطي مكثف في الشوارع | صور

 

 وفي هذا الإطار تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عددا من الأكمنة والدوريات والأقوال الأمنية بمدينة طنطا للاطمئنان على بدء تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر التجول بداية من السابعة مساء وحتى السادسة صباحا.

وشهدت مراكز ومدن المحافظة انتشارا أمنيا مكثفا بجميع المراكز للتعامل الصارم مع أي شخص يحاول خرق الحظر، وكذا المرور على المحلات والكافتيريات التي تضمنها قرار الغلق في المواعيد التي حددها قرار رئيس الوزراء، إلى جانب استمرار الحملات التموينية لمواجهة التجار محتكري السلع الغذائية، والمحاولين استغلال الأزمة في التربح غير المشروع.

وأكد محافظ الغربية أن تلك الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة، تستهدف منع انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك للحفاظ على سلامة المواطنين، وتحقيق أعلى معدلات الأمان لهم.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067