الخميس 2 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

وفد الإسكندرية يطلق حملة توعوية للقضاء على كورونا

جانب من حملة وفد الإسكندرية
جانب من حملة وفد الإسكندرية

قام النائب الوفدى حسنى حافظ عضو مجلس النواب، ورئيس اللجنة العامة بالإسكندرية، ونائب رئيس اللجنة السيد سعيد وسكرتير عام الحزب كريم عبد النبى بتنظيم حملة توعية للمواطنين ومناشدتهم بالالتزام بقرارات مجلس الوزراء بالالتزام بقرار حظر التجوال و بالجلوس داخل المنازل .



وأكد النائب حسنى حافظ  رئيس لجنة الوفد بالإسكندرية أن الحزب أطلق فى حملته شعار احمى نفسك.. احمى بلدك" أن التزام المنازل لمدة 15 يوما ٱفضل من أن تكون هناك منازل خاوية من أهلها حال عدم الالتزام بتعليمات الحكومه ووزارة الصحة بالإجراءات الوقائية.

متحدث الرئاسة: تعليق الدراسة في المدارس والجامعات من شأنه الحد من انتشار كورونا

وشدد " حافظ " أن الوقت الحالى يستلزم من الجميع رفع الوعى وعدم الاستهانة بهذا الفيروس المستجد، كما تعمل التنسيقية من خلال نشرة يومية على موقع التواصل الاجتماعى ببث إرشادات للتوعية والأرقام الرسمية لوزراة الصحة بعدد الإصابات، كما طالبت بعدم الانسياق وراء الشائعات والاعتماد على المصادر الرسمية فى الحصول على المعلومة.

وطالب "حافظ " المواطنين بعدم النزول إلى الشوارع والبقاء فى المنزل من أجل سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس المستجد 'كورونا'، مؤكدا على أن البقاء في المنزل سيساعد على القضاء على الفيروس ويحد من انتشاره.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067