الأحد 31 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فولكس فاجن تعزز التباعد الاجتماعى بسبب كورونا | فيديو

أعلنت منظمة الصحة العالمية (WHO) أن التباعد الاجتماعي هو الحفاظ على مسافة متر واحد على الأقل بينك وبين أي شخص يسعل أو يعطس.



وفي هذه الأوقات التي يهدد فيها فيروس كورونا الجديد حياة الملايين من الناس، فإن التباعد الاجتماعي ضروري الآن،  حيث أغلقت العديد من  شركات السيارات مصانعها فى المنشآت وتم إرسال الموظفين الذين يمكنهم العمل على بعد إلى العمل من المنزل في البلدان المتضررة من تفشي فيروس كورونا.

تقوم بعض شركات صناعة السيارات بدورها في تحذير الجمهور من أن التباعد الاجتماعي أمر ضروري، فمثلاً استخدمت فولكس فاجن وأودي وسائل التواصل الاجتماعي لتعزيز التباعد الاجتماعي ودعوة الناس إلى الالتزام به عن طريق تعديل شعارهم لتوضيح هذا المفهوم.

 

محركات بـ6 أسطوانات خصصت لسيارات أستون مارتن | فيديو

نشرت شركة فولكس فاجن رسالة: "في فولكس فاجن، نقف معاً في وقت الأزمات وندعم بعضنا البعض، نحن مقتنعون بأننا سنجد معاً طرقاً وحلولاً جديدة تمكننا من التغلب على هذه الأزمة، في الوقت الحالي، من المهم بشكل خاص أن نتبع قواعد السلوك والنظافة الشخصية مع الكثير من الانضباط، حافظ على سلامتك، والتزم بالتباعد الاجتماعي!"، وقامت الشركة بنشر مقطع توضيحي للمفهوم يظهر فيه حرف الـ V وهو يبتعد عن حرف الـ W في شعارها.

 

 

من جانبها، نشرت أودي رسالة مماثلة  لشعار الشركة تبتعد عن بعضها تاركة مسافة مناسبة بينهم، وقالت: "ابق في المنزل، حافظ على صحتك، وادعموا بعضكم البعض، نحن في هذا معاً".

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067