الإثنين 30 مارس 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

الداخلية تسمح بسير سيارات مواد البناء والإنتاج من 6 صباحا حتى 6 مساء يوميا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

قررت وزارة الداخلية، السماح لسيارات النقل المحملة بمواد البناء والإنتاج بالسير من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً بصفة يومية، وذلك فى ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، بحظر تحرك المواطنين، ضمن الإجراءات الإحترازية المتبعة على مستوى الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين.



وطالبت وزارة الداخلية، المواطنين الإلتزام بتنفيذ القرار وإنها على يقين من تجاوب أبناء الشعب المصرى مع إجراءات الحظر والتلاحم مع جهود رجال الشرطة لتنفيذها بهدف الحفاظ على الأمن والصحة العامة للمواطنين  وإنها سوف تتخذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

“الداخلية” تبدأ نشر قواتها لتفعيل حظر التجوال.. تكثيف أمني على الطرق.. واستمرار الحملات للتأكد من التزام المحال والمقاهي بالإغلاق

وأكدت وزارة الداخلية، وضع أجهزتها فى حالة تأهب قصوى لتنفيذ خطة الدولة الشاملة لمواجهة فيروس "كورونا" وفرض حظر التجوال  بدء من اليوم الاربعاء، ونشر المجموعات القتالية والدوريات الشرطية والتشكيلات الامنية فى كافة ربوع البلاد.

وكان رئيس الوزراء أعلن في مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء بداية من اليوم  الأربعاء حظر انتقال المواطنين بكافة أنحاء الجمهورية أو التحرك على جميع الطرق من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً لمدة أسبوعين، وتوقف جميع وسائل النقل الجماعي العامة والخاصة من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067