رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

٤ مشاهد تجسد تهرب أحمد فتحي من التجديد للأهلي

احمد فتحي
احمد فتحي

واصل أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مماطلته لتجديد تعاقده مع القلعة الحمراء والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 

فتحي جسد أربعة مشاهد سابقة تؤكد بما لايدع مجالا للشك تهربه هذه المرة من تجديد تعاقده مع الأهلي رغم العرض المميز الذي ينتظره هذه المرة ولا يتناسب مع طموحاته المالية علي تأكيده للمقربين منه. 

المشهد الأول

فتحي سبق وأن ماطل الأهلي في ٢٠١٤ أثناء تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء ورفض وقتها التجديد وفضل الرحيل مجانا إلي أم صلال القطري رغم المفاوضات المطولة التي قادها معه علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة وقتها ووائل جمعة مدير الكرة وقتها وصلت إلي اللحظات الأخيرة قبل استقلال فتحي طائرة قطر للتوقيع لأم صلال. 

المشهد الثاني 

أحمد فتحي سبق وأن تمسك بالرحيل أيضا إلي هال سيتي الإنجليزي رافضا البقاء في الأهلي وقتها ولم يستفد النادي من إعارته ماليا وعاد ورحل بعدها إلي الدوري القطري. 

المشهد الثالث 

فتحي عاد مؤخرًا للتهرب من جلسة التجديد في الأهلي بسبب تواجده خارج القاهرة رفقة أسرته وطلب من وكيل أعماله الخروج للحديث عن أمور بعيدة تماما عن المفاوضات من خلال إرجاع تأجيل التجديد بسبب إغلاق الأهلي رغم أن الأمر لا يحتاج إلي ذلك ويمكنه التجديد في أي مكان. 

استياء في الأهلي بسبب مماطلة أحمد فتحي في حسم التجديد

المشهد الرابع 

فتحي لجأ إلى مشهد أخير تمثل في تلويحه عبر المقربين بشأن انتظاره عرضا خليجيا من أجل كسب وقت جديد في صراع مفاوضاته للحصول على أرقام أعلى من العرض المقدم. 

Advertisements
الجريدة الرسمية