السبت 30 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

زغلول صيام يكتب: صالة الفيوم يا وزير الشباب والرياضة!

زغلول صيام
زغلول صيام

لم أفاجأ بما يقدمه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، خلال فترة تجميد النشاط وحركته الدائبة من أجل احتواء الأزمة بأقل الخسائر الممكنة من خلال فريق عمل أراه أكثر من رائع وكذلك سعيه الدؤوب من أجل أن تسير العجلة في ظروف صعبة يشهدها القاصي قبل الداني.. ولكن…



وسط كل هذا الجهد المنظم لا بد أن تظهر سلبية هنا أو هناك.. ودورنا أن نكشفها للوزير الذي لا أشك لحظة واحدة في أنه سيصلحها في أقرب فرصة ما دام اقتنع بها.. ومن هنا أوجه حديثي للدكتور أشرف صبحي.. 

الرياضة تخاطب المديريات بإغلاق الأندية ومراكز الشباب بداية من الغد

الحقيقة أننا مع الاستثمار ولسنا ضده.. مع الاستثمار الرياضي في كل مكان ولكن من خلال آلية منظمة.. والحكاية ببساطة أن هناك من أخذ استادات وزارة الشباب والرياضة حق انتفاع أو من خلال آلية أخرى.. ولكن مايهمني هنا هو حق أبطالنا في الألعاب الشهيدة أو الفقيرة في وجود مكان للتدريب عليه. 

ما حدث يا سيادة الوزير أن استاد الفيوم وصالة التدريب التي تخرج منها أبطال بحجم محمد إيهاب تم غلقها في وجه الأندية واللاعبين بعد أن تم تحديد قيمة إيجارية كبيرة ليست في استطاعة اللاعبين أو الأندية. 

صالة الفيوم يا سيادة الوزير هي ثاني صالة وتكاد تكون المحافظة رقم 2 التي تورد أبطالًا لاتحاد رفع الأثقال.. وبالتالي فأنا أحبذ تدخل الوزير لوضع آلية لضمان تدريب الأبطال في مكان مناسب حتى لو كان المقابل خصما من مستحقات الوزارة لدى تلك الشركة. 

ولا يجب أن يكون الاستثمار على حساب حرمان أبطالنا من التدريب لاسيما أن لعبة مثل رفع الأثقال لا يمارسها إلا شريحة معينة وجميعنا وأولنا الوزير يعرف ظروفها تماما.. ويجب أن نساعدهم.. وأنا في انتظار قرار الوزير في هذا الموضوع. 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067