الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محمود العسيلي فى أزمة مع الجمهور بسبب "مظاهرات كورونا"

محمود العسيلي
محمود العسيلي

دخل الفنان المصري، محمود العسيلي، فى أزمة جديدة مع جمهوره ومتابعيه، وذلك لتعليقه على خروج أهالي محافظة الإسكندرية في مسيرات حاشدة، ابتهلوا فيها بالدعاء إلى الله، ليرفع عنهم بلاء فيروس كورونا المستجد.



وكتب العسيلي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تعليقاً على هذه المسيرات :" مظاهره ضد #الكورونا ..؟ هو مبدأياً تقل دم قبل ما يكون جهل وغباء، مين يا ترى في التلات صفات دول؟، #خرفان_مهما_طال_الزمان".

 

 

بعد هذه التغريده، علق أحد المتابعين  على "العسيلي"، حيث وصفه بـ"الفلاح"، قائلاً : "طب تصدق بقى اي حد يتريق على اسكندرية فلاح"، ليرد العسيلي عليه: "أنا مراتي اسكندرانية وإسكندرية كلها على راسي من فوق". تابع: "في كام خروف نزلوا مظاهرة ضد فيروس هو دا الموضوع.. الموضوع مالوش دعوة بإسكندرية ولا الإسكندرانية.. وبعدين أنت أصلا partially ninja يعني أصلا الموضوع خلصان من بدري".

 

 

لكن عقب تعليق "العسيلي"، بهذا الشكل  فتح الجمهور النار عليه، حيث علقت أحد المتابعين قائلاً :" نت ليه بتوصف حد بالخروف ده اسلوب غير ادمي، وانت فنان يعني لازم تختار ألفاظك اكتر من كده، انا مش عرفه بجد مالك بقيت كدا بقيت لما بتتكلم بتغلط من ساعه الحفله اللي انت عملتها وكلمت إحدى الأشخاص بطريقه غير لائقه".

 

 

فيما قال أخر لـ"العسيلي" :" المشكلة يا فنان ان دمك مش خفيف خالص خالص يعني فبلاش تهزر تاني وحاول تركز في حاجة تانية".

 

 

وواصل الجمهور فى إنتقاد العسيلي حيث قال أحد المتابعين له :" بتحاول تمسك العصاية من النص بس بردو بتعك الله يكون في عونك".

 

 

ويعد محمود العسيلي، من الفنانين، الذى تعود على إثارة الجدل دائماً، من خلال حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، واثناء تواجده فى الحفلات، فكانت أشهر المشاكل الذى تعرض له، السخرية منه بعدما قال لمعجب طلب التصوير  معه فى حفل غنائي له "إنت معاك واسطة عشان تتصور معاية"، وهو ماجعل الجمهور ينتقده بشده.

على الجانب الآخر، طرح محمود العسيلي، أغنية "جنة تكفينا" مؤخراً، وهي الأغنية الأولى التى طرحها منذ زواجه يوم 10 يناير 2020‏‎، من خبيرة التجميل أمنية عبد اللطيف.

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067