الجمعة 29 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

جهاز الشروق يقلل كثافة العمالة 50% لتفادى كورونا

المهندس عبد الرؤوف الغيطي
المهندس عبد الرؤوف الغيطي

قرر جهاز مدينة الشروق تقليل عدد العاملين فى المشروعات التى تشهد المدينة تنفيذها حاليا سواء مشروعات سكنية أو غيرها لتفادى انتقال فيروس كورونا بين العمال داخل المشروعات.



وقال المهندس عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز مدينة الشروق، إنه سيتم تقليل كثافة العمالة 50 % كإجراء احترازى لمواجهة فيروس كورونا وعدم نقل العدوى وهذا القرار سيعمم على كافة ميادين العمل.

 وأضاف في تصريحات خاصة، أنه تم تعقيم كافة المباني الإدارية داخل مدينة الشروق وخاصة التي تشهد تعامل المواطنين من خلالها، وكذلك كافة عمارات “الإسكان الاجتماعي” داخل المدينة، وكذلك تخفيض حجم الموظفين داخل المقر الإداري للجهاز بنسبة 50%، مشيرا إلى أن هذه هي الإجراءات التي تم اتباعها حتى الآن بالتعاون مع مجلس أمناء مدينة الشروق.

 وأوضح أنه بالنسبة للعمالة المتواجدة في مشروعات حالية داخل المدينة فإنه يتم الحفاظ على مسافة آمنة بين العاملين مع توفير كافة التدابير الطبية من كمامات وتعقيم لحماية العاملين بتلك المشروعات.

القاهرة الجديدة: تكثيف حملات غلق الكافيهات وتوعية المواطنين بخطورة فيروس كورونا

 وأشار إلى أنه جار انتظار مزيد من اتضاح الرؤية على مدار الأسبوع الجاري لتحديد مدى الاستمرار في تطبيق تلك الاجراءات الاحترازية ووضع خريطة متوسطة الأجل للعمل داخل المدينة، موضحا أنه جاري اتخاذ كافة تدابير الرقابة لمنع ارتكاب مخالفات داخل المدينة.  

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067