رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب معاكسة زوجة بالقناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب سائق بطلق نارى بالجبهة وآخرين بكدمات متفرقة إثر مشاجرة بين عائلتين بقرية أبو الغيط مركز القناطر الخيرية، بسبب قيام أحد الأشخاص بمعاكسة زوجة أحد أفراد عائلة أخرى.

تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهمين 4 ايام على ذمة التحقيقات .

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية إخطارا من العقيد أحمد الخولى رئيس فرع البحث الجنائى  بتلقيه إخطارا من مستشفى القناطر بوصول أحد الأشخاص من أبو الغيط دائرة مركز القناطر الخيرية  مصابا بطلق نارى بالجبهة إثر مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية.

وتم الدفع بقوات أمنية للسيطرة على الموقف وتبين من التحريات  وقوع مشاجرة بين ج ع  م  55 عاما  سائق وج ع  32 سنة سائق  مصابا بطلق ناري بالجبهة و ج ع 16 سنة حلاق مصابا بكدمات متفرقة و”ح. ج. ع” 28عاما  حلاق "طرف أول " وح ع  م   63 عاما عاطل وضبط بحوزته سلاح ناري فرد خرطوش وع  م م 71 سنة فلاح و”م. ع. م” 30 سنة عامل وضبط بحوزته سلاح ناري فرد روسي وم ع  م 33 عاما عاطل مصابا بكدمات بالقدمين "طرف ثان " جميعهم من منطقة أبوالغيط وذلك بسبب قيام الثاني بمعاكسة زوجة السابع وحدوث مشادة كلامية بينهما تتطورت إلى مشاجرة وتدخل على إثرها أشقاء وأقارب الطرفين للمناصرة وقام على إثرها المتهم بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش كان بحوزته وأصاب المجنى عليه  بالجبهة.

تمكن المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز شرطة القناطر من ضبط أطراف المشاجرة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم التحفظ على الأسلحة النارية وتحرر المحضر اللازم.

Advertisements
الجريدة الرسمية