رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لضمان فاتورة سليمة.. ابعت قراءة عداد الكهرباء على "القارئ الذكي" بالموبايل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دعت شركة “شعاع” المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء، جميع المواطنين سواء الذين توجد عدادات الكهرباء الخاصة بهم داخل منازلهم ولا يرغبون في الاختلاط بموظف شركة “شعاع” أو بشكل عام، إلى استخدام تطبيق القارئ الذكي لعداد الكهرباء وإرسال صورة العداد للشركة، وذلك فى إطار الإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة المصرية بشكل عام وشركة شعاع بشكل خاص للحد من انتشار فيروس كورونا.

شعاع: الكشافون ملتزمون في تسجيل قراءة العدادات

ويمكن تحميل تطبيق القارئ الذكي لعداد الكهرباء من خلال Google play مجانا، ويحتاج التسجيل لأول مرة إلى التقاط صورة لفاتورة كهرباء خاصة بالعداد الذى يتم تسجيل بياناته وإرسالها لشركة “شعاع” ليتم تأكيد الطلب.. وأخيرا يظهر على شاشة الهاتف المحمول موعد تسجيل قراءة عداد الكهرباء وفقا لدورة القراءة الشهرية الخاصة بالمشترك.

ويتميز تطبيق "القارئ الذكي لعداد الكهرباء" المجانى بأنه يعتمد على التقاط الصورة لتسجيل القراءة.. وهو ما يضمن الحصول على قراءة دقيقة بنسبة 100% لتجنب الخطأ الذي يقع فيها المشترك عند تسجيل قراءة العداد نتيجة عدم معرفته بطرق قراءة العداد, ونوع العداد.. كما أنه يقضي على كل الطرق الخاصة بالتلاعب في تسجيل القراءة لأنه لا يقبل إدخال أرقام أو تحميل صورة من الهاتف إنما يلتقط الصورة مباشرة.

كما توفر شركة شعاع خدمة تلقى الشكاوى والاستفسارات على واتس آب 01120313831، وتقوم الشركة بالرد على المشترك على الفور و تقدم له كل أوجه الدعم.

كما تؤكد شركة شعاع أن جميع العاملين بالشركة يمارسون عملهم بشكل منتظم خارج أوقات الحظر التى أعلنت عنها مجلس الوزراء رغم الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من منطلق حرصهم على عدم الإضرار بمصلحة المواطنين وإصدار فاتورة كهرباء سليمة تعبر عن الاستهلاك الفعلى لهم.

Advertisements
الجريدة الرسمية