رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فض تجمعات البائعين بميت غمر أثناء تجهيزهم لإقامة سوق الأربعاء | صور

فض تجمع لإقامة سوق
فض تجمع لإقامة سوق الأربعاء بميت غمر

شنت الأجهزة التنفيذية والأمنية بمركز ومدينة ميت غمر في محافظة الدقهلية حملة مكبرة لفض تجمعات بعض البائعين لتجهيزيهم إقامة سوق الأربعاء بميت غمر. 

جاء ذلك نفيذا لقرار الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ومتابعة المهندس عمرو فكري رئيس مركز ومدينة ميت غمر بضرورة الحد من التجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لعدم انتشار فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

حظر إقامة الأسواق بميدان الشيخ حسنين بالمنصورة وتطويره | فيديو وصور

جاءت الحملة بالتعاون بين قسم الإشغالات برئاسة المركز وشرطة مرافق ميت غمر بحضور محمد البيلي نائب رئيس مركز ومدينة ميت غمر وعلي عبد الباسط مدير الإشغالات والكابتن محمد الحديدي من قوة شرطة مرافق ميت غمر.

 

 

وكان الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية شدد على رئيس مركز ومدينة بلقاس بمتابعة أعمال التطهير ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وحرصا على الصحة العامة، والتأكد من توافر كافة الأدوات والمستلزمات اللازمة لعمليات التطهير والتعقيم.

 

 

وأكد محافظ الدقهلية على القيام بإجراء عمليات التعقيم بشكل دوري وبصورة مستمرة، وأن يتم نشر سبل الوقاية من الفيروس من خلال الملصقات التوعوية في كافة أرجاء المدينة وغيرها من المدن والمراكز والقرى. 

 

 

ووجه محافظ الدقهلية للدكتور عمرو عبد العاطي رئيس مركز ومدينة بلقاس للتنسيق مع مسئولي مديرية الصحة للقيام بأعمال التطهير في كافة الشوارع والمنازل بما يضمن سلامة وصحة مواطني المدينة. 

 
Advertisements
الجريدة الرسمية