الأربعاء 27 مايو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

أنظمة الاستشعار تجعل سيارات شيفروليه أكثر أمانا

شيفروليه
شيفروليه

تحتوي سيارة اكوينوكس على مجموعة من تقنيات الأمان النشطة، التي تمكّنها من استشعار حالات الخطر لتسبقك بخطوات قليلة في الحفاظ على سلامتك.



السيارة مجهزة بمجموعة من أجهزة الاستشعار والحساسات والكاميرات التي تعمل بشكل مستمر على رصد المنطقة المحيطة لتحذيرك من أي خطر وشيك. 

تقوم بالفرملة بسرعات منخفضة لتخفيف حدة الاصطدام في حالات معينة أو حتى تفاديه، ويتمتع صغارك بحماية كاملة مع سيارة شفروليه هذه. 

ومجهزة بنظام كراسي الأطفال LATCH كخاصية قياسية: سيكون أطفالك أكثر أمانًا عند الجلوس في المقعد الخلفي وفي كرسي مناسب لهم. إن تركيب كرسي أطفال في سيارات معينة قد يتطلب الكثير من الجهد – ولكن ليس في سيارة اكوينوكس.

تأتي سيارة الكروس أوفر هذه من شفروليه مجهزة بنظام كراسي الأطفال LATCH، مما يجعل وضع كرسي الأطفال بأمان مهمة بسيطة تتطلب بضع نقرات فقط. لا مزيد من الانشغال بأحزمة الأمان بعد اليوم.

ويوفر محرك التوربو I4 سعة 2.0 لتر في طراز اكوينوكس Premier قوة حصانية تبلغ 252 حصان لتقدم تسارعًا أكبر، ومع ذلك فإن استهلاك الوقود في هذه السيارة اقتصادي إذ يبلغ 13.6 كيلومتر/لتر، مما يجعل اكوينوكس واحدة من أكثر السيارات توفيرًا لاستهلاك الوقود ضمن فئتها. 

ويساهم نظام الدفع الرباعي في السيارة في تعزيز الأمان من خلال توفير قوة سحب وثبات أفضل، كما يمكن لنظام الدفع الرباعي المتواصل الذكي استشعار الحالات التي لا يكون هناك حاجة فيها لمزيد من الثبات، ويقوم بفصل المحور الخلفي من أجل توفير استهلاك الوقود.

وبالمجمل، يمكن القول بأن اكوينوكس هي السيارة الأنسب لربة المنزل. 

Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067