رئيس التحرير
عصام كامل

بـ"ماتور رش".. مبادرة للتعقيم ضد كورونا بقرية مسهلة في الغربية | صور

المبادرة
المبادرة

تواصل المبادرات الشعيبة بمحافظة الغربية انتشارها لمعاونه الجهاز التنفيذي في مجابهة انتشار فيروس الكورنا وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وفي قرية مسهلة أطلق عمدة القرية راغب الشرقاوي بالاشتراك مع رئيس الوحدة المحلية عماد شعراوي وعدد من شباب القرية مبادرة للتعقيم حيث أحضر مطهرات ووضعها في جردل حجم كبير عند مدخل القرية من ناحية مزلقان السكك الحديدية مطالبا المارين من الأهالي بضرورة تعقيم أنفسهم تحسبا لانتشار العدوى وجميع السيارات التي تقل الأهالي للمدينة.

 

محافظ الغربية يتفقد 3 مدن لمتابعة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا | صور

 

وكان طارق رحمي محافظ الغربية قام في ساعة متأخرة من مساء أمس بـ 3 جولات داخل مراكز سمنود وزفتى والسنطة استغرقت 8 ساعات متصلة تفقد خلالها الالتزام بالاجراءات الوقائية في مجابهة كورونا وحث المواطنين على تجنب الزحام والبقاء بالبيوت والالتزام بالإجراءات الوقائية حرصا على سلامة أسرهم ومنعا لانتشار الإصابة بفيروس كورونا.

أثناء جولة محافظ الغربية بالسنطة أمر بغلق عدد من المحلات لمخالفة قرار الغلق، كما قام أيضا بسحب رخصة صيدلية بمدينة زفتى للتكدس والازدحام بداخلها، كما أمر بغلق عدد من قاعات الأفراح المخالفة لقرار الغلق، وشدد المحافظ على ضرورة الالتزام بتجنب الازدحام والتكدس وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

الجريدة الرسمية