رئيس التحرير
عصام كامل

عبير فؤاد: قمر شعبان يمنحنا طاقة صبر وعلى مواليد هذه الأبراج الحذر في الأيام المقبلة

عبير فؤاد
عبير فؤاد

قالت الخبيرة الفلكية عبير فؤاد إنه مع ولادة هلال شهر شعبان اليوم يأتي القمر الجديد متناغما مع كوكب “زحل" ويمنحنا ذلك روح مثابرة وروح عملية وينشر طاقة صبر لنكافح بجلد في هذا الوقت العصيب ويساعدنا أيضا تناغم القمر الجديد مع زحل على تناول الأمور بجدية ويدفعنا لتحمل الواجبات والمسئوليات بشجاعة. 

وحذرت الخبيرة الفلكية عبير فؤاد مواليد أبراج الثور والجدي والسرطان والميزان من المشاعر السلبية، مشيرة إلى أنه في الأيام من الثلاثاء وحتي الخميس سيكون مواليد هذه الأبراج الأكثر تضررا من هذا الوضع الفلكي، وطالبت أصحاب هذه الأبراج أن ينتبهوا لصحتهم في الثلاثة أيام القادمة، فمناعتهم أقل واستعدادهم للإحباط أكبر وقد يكونوا عرضة لتغيير إجباري لظروفهم الحياتية.

 

https://www.facebook.com/abierfouadofficial/posts/2662732887346910  

 

وكتبت عبير فؤاد تدوينة على الفيس بوك "هلال شعبان بداية مرحلة جديدة لتحمل المسئولية.. الثلاثاء ٢٤ مارس ٢٠٢٠.. يولد هلال شعبان عند درجة ٤ من برج الحمل في تمام الساعة ١١:٢٩ صباحا بتوقيت القاهرة (٩:٢٩ ص. بتوقيت جرينتش)".

 

اقرأ أيضا: 

حظك اليوم توقعات الابراج برج الحوت الثلاثاء 24-3-2020 

 

وقالت "يأتي القمر الجديد متناغما مع كوكب "زحل" ويمنحنا ذلك روح مثابرة وروح عملية وينشر طاقة صبر لنكافح بجلد في هذا الوقت العصيب. يساعدنا أيضا تناغم القمر الجديد مع زحل على تناول الأمور بجدية ويدفعنا لتحمل الواجبات والمسئوليات بشجاعة. غدا تنبئ ولادة القمر الجديد باستكمال مهام جادة ومعقدة.. ويصبح غالبية الناس أكثر رغبة في طلب النصيحة والحكمة من الخبراء والحكماء ويصبح الكثيرون أكثر رغبة في مشاركة النصائح والمعلومات الصحيحة مع الآخرين".

 

وأضافت: "لكن هناك تأثير سلبي أكبر يأتي من اقتران القمر الجديد مع النجم الثابت "ذنب القيتوس" عند درجة ٢ من الحمل، وكويكب "شيرون" عند درجة ٥ من الحمل و"القمر الأسود" عند درجة ٦ من الحمل، وأيضا هناك مربع فلكي بين القمر الجديد والعقدة الشمالية للقمر. الاقتران مع نجم "ذنب القيتوس" ينبئ بحدوث مصائب مصحوبة بضبط للنفس، والاقتران مع "شيرون" ينشر طاقة ألم نفسي وبدني ناتج من المرض أو من حوادث أو من فقدان! والمربع مع العقدة الشمالية يجعلنا محاصرين بأفكار سلبية وميل للعزلة وقلق حول المستقبل". 

 

اقرأ ايضا: 

حظك اليوم توقعات الابراج برج الجدي الثلاثاء 24-3-2020 

 

واستطردت قائلة "رغم كل تلك السلبيات فإن ولادة قمر جديد تنبئ بأن المرض والألم يصحبه بداية مرحلة جديدة من الرعاية والشفاء وبداية خطوات إيجابية.. حتى يأتي هلال رمضان.. سنكون خبرنا حقائق عديدة نكتشف بها أنفسنا ومن حولنا من جديد وسيوجهنا ذلك لاتباع طرق جديدة في الحياة" .

 

وقالت عبير فؤاد :"الأكثر تضررا من هذا الوضع الفلكي هم مواليد الثور والسرطان والميزان والجدي ويميلون (من الثلاثاء للخميس) لاسترجاع ذكريات مؤلمة حملت لهم أوقات حزن أو خوف أو رفض أو اغتراب أو إيذاء. مواليد هذه الأبراج يجب أن ينتبهوا لصحتهم في الثلاثة أيام القادمة.. المناعة أقل واستعدادهم للإحباط أكبر وقد يكونوا عرضة لتغيير إجباري لظروفهم الحياتية.. عليكم بالصبر ومحاولة التماسك أمام أي مشاعر سلبية". 

الجريدة الرسمية