الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خبير اقتصادي يناشد جمعيات المستثمرين والمصانع بتوفير السلع للمواطنين

رامى جادو الخبير الاقتصادي
رامى جادو الخبير الاقتصادي

ناشد رامي جادو، الخبير الاقتصادي – رئيس البناء العربي للتنمية والتطوير، المستثمرين وكبار الصناع والتجار وجميعات المستثمرين، بتثبيت أسعار منتاجاتهم في المصانع المملوكة لهم والعمل على توفير هذه المنتجات والخدمات في الأسواق بالأسعار العادلة بشكل منتظم أمام المواطنين في الأسواق بالتزامن مع أزمة فيروس كورونا التي تمثل تحديا كبيرا لكل المستثمرين والمطورين في مصر.



وقال الخبير الاقتصادي: إن كل فرد في البلاد عليه مسئولية مجتمعية لا بد الالتزام بها سواء شركة كبيرة أو صغيرة، مؤكدا على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع المصريين خلال هذه الفترة بما يساعد الأمة على تجاوزها والحفاظ على صحة المصريين الذين يعتبرون ثروة مصر الحقيقية.

وتابع جادو: ”توفير السلع في الأسواق ومبادرات المستثمرين والجمعيات وأصحاب المصانع يساهم في منع الازدحام ومنع تكدس المصريين أمام المحلات التجارية وشراء كميات كبيرة من السلع والمنتجات، واستغلال أصحاب النفوس الضعيفة الحدث ورفع الأسعار على المواطنين مما يربك السوق المصري ويضر بدخل معظم المصريين”. 

لمنع الازدحام بمكاتب البريد.. تأجيل طرح شقق الإسكان الاجتماعي بالإعلان الثالث عشر

كانت جمعية مستثمري العاشر تعهدت بتثبيت أسعار السلع التي تنتجها مصانعهم، وتوفيرها بالأسواق التجارية بصفة منتظمة أمام المواطنين، وذلك خلال الفترة الحالية التي تشهد تداعيات لانتشار فيروس كورونا الجديد في مصر والعالم.

وقالت جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان: إن هذا التعهد يأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية للمستثمرين ودورهم الإيجابي في كافة المناسبات والأحداث القومية.  

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067