الثلاثاء 7 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

خطوات الاستفادة من الخدمات الجديدة لصندوق الإسكان الاجتماعي إلكترونيًا 

أطلق صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري خدمة جديدة للمواطنين الحاجزين بشقق مشروع الإسكان الاجتماعي، وهي خدمة "طلب رفع / استكمال المُستندات الأساسية" للحاجزين بالمشروع، وذلك عبر البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المواطنين على الرابط التالي https://cservices.shmff.gov.eg.



وتستعرض “فيتو” خطوات الخدمة إلكترونيًا:

- الخدمة تُمكن المواطنين الحاجزين رفع أو استكمال المُستندات الأساسية المطلوبة منهم.

الشركات العقارية تتحدى "كورونا".. إطلاق أول أوكازيون للعقارات.. وطرح حزمة من العروض والتيسيرات.. مطورون: السوق لا يزال الأكثر جاذبية  

- الدخول على البوابة الإلكترونية https://cservices.shmff.gov.eg، والضغط على زر "الطلبات" بمركز خدمة المواطنين، واختيار "طلب رفع / استكمال المُستندات الأساسية".

- يطلع المواطن على الشروط والأحكام للطلب.

- تحديد المُستند/ المُستندات المطلوب رفعها أو استكمالها من قائمة المُستندات المُتاحة بالشاشة.

- كتابة محتوى الطلب ورفع المُستند/ المُستندات التي تم تحديدها بملف واحد بصيغة (pdf)، ثم يقوم بإرسال الطلب.

-  يُمكن متابعة حالة الطلب، وذلك من خلال قيام النظام الآلي الداخلي بالصندوق بإرسال رسائل نصية (SMS) على أرقام الهاتف المُسجلة بالبوابة الإلكترونية عند تسجيل الحساب الخاص بالدخول على البوابة الإلكترونية لتحديد موقف طلب العميل بعد دراسته من جانب موظفي الصندوق.

-  الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت، لمعرفة حالة الطلب.

Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067