رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل قوت القلوب.. هل نجحت ماجدة زكى فى العودة لتصدر قائمة بطلات الدراما مجددا؟

الفنانة ماجدة زكي
الفنانة ماجدة زكي

تصدر مسلسل "قوت القلوب" للفنانة القديرة ماجدة زكى، اهتمام الجمهور العربي والمصري بعد عرض حلقاته الأولى على قناة الحياة، بالرغم من عرضه خارج إطار السباق الرمضانى الذى يُعد موسمًا سنويًا للدراما، والمسلسل يُعد عودة للنجمة ماجدة زكى للدراما بعد غياب منذ اشتراكها فى مسلسل اللهم إنى صائم عام 2017، ولقد قدمت ماجدة زكى فى المسلسل أداء مميز وتلقائى وطبيعي، وأيضًا لم تبتعد فيه عن طريقتها المعتادة فى تقديم الكوميديا التى تعتمد على الموقف.

ولقد لاقت الحلقات الأولى من المسلسل اهتمامًا واسعًا من قبل الجمهور وقد تشير تتابع الحلقات إلى أن عودة ماجدة زكى للدراما ناجحة وأنها من الممكن أن تعود مرة أخرى لتصدر قائمة البطلات القادرات على إنجاح مسلسلًا يحمل اسمها، وهو ما تراهن عليه النجمة القديرة.

أبطال المسلسل

المسلسل من تأليف محمد الحناوى، ومن إخراج مجدى أبو عميرة، ملك الدراما التليفزيونية، ومن بطولة إسلام جمال ومحمد أنور وسهر الصايغ وخالد زكي، ورانيا فريد شوقى، ونورهان وديانا هشام وهو من إنتاج شركة سينرجى.

أجزاء المسلسل

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما المطولة حيث تبلغ حلقاته 50 حلقة مقسمة إلى جزئين الأول من 25 حلقة والذى يُعرض حاليًا، والجزء الثانى سوف يُعرض بعد شهر رمضان المبارك.

قصة المسلسل

 وأحداث قوت القلوب تدور فى قالب كوميدي إجتماعى حول قوت التى تعمل كمدرسة تحاول إعالة أسرتها ورعايتها، ولكن يتعرض ابنها حسن الذى يعمل كطبيب إلى العديد والعديد من المشكلات والمصاعب والمتاعل فى حياته وذلك بسبب تصرفات والدته غير المتزنة.

ماجدة زكي ونرمين ماهر فى كواليس مسلسل "قوت القلوب"

الحلقة الأولى

ويُغنى أغنية تتر المسلسل الفنان اللبناني وائل جسار، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع محمود طلعت، ولقد دارت أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول قوت التى تحلم بتكريمها في يوم الشهيد، فتذهب إلى المدرسة حيث تعمل وبسبب تأخرها أرادت المديرة الجديدة تحويلها إلى التحقيق.

الحلقة الثانية

أما الحلقة الثانية فقد دارت حول القبض على الشاب الذي اتضح أنه “هاكر” ويقوم بإبتزاز الناس، بينما تم الإفراج عن قوت والطالبة، ويتلقى حسن توبيخ من مدير المستشفى بسبب إلغاء حجز الغرفة وإعادة المال لإحدى المريضات، أما عزة فتشعر بالحزن حينما اعتقدت أن مصطفى يعايرها عندما تحدث عن الإنجاب.

Advertisements
الجريدة الرسمية