رئيس التحرير
عصام كامل

أردنية مصابة بكورونا من داخل الحجر: الوضع ميخوفش |فيديو

فيتو

كشف أردنية مصابة بفيروس كورونا، أن حالتها حاليًا مستقرة بفضل الرعاية الصحية التي قدمت لها وطفلها منذ فترة الحجر الصحي لها، لافتة إلى أن أساليب العلاج التي خضعت لها كانت فعالة جدًا.

وأشارت: إلى أنها قدمت للأردن من كندا في 24 فبراير الماضي برفقة نجلها ولم تكن تعلم شيئًا عن فيروس كورونا ولم يظهر عليهما أي أعراض للمرض حتيى موجة الطقس السيء التي ضربت البلاد.

من طبيب معالج إلى مصاب.. عائد من الحجر الصحي يروي رحلته مع كورونا: نسبة الشفاء كبيرة.. والمخالطة خطر شديد  

وتابعت:"بعد موجة البرد التي ضربت الأردن ظهرت علينا أعراض الأنفلونزا العادية بجانب الإرهاق وألم في الرأس ولكن ما جعلني أتخوف أنه لم يكن هناك سيلان للأنف وهذا عكس ما يحدث لي في نزلات البرد والأنفلونزا التي اتعرض لها"، لافتة إلى أنها قررت التوجه الي مستشفي الملك المؤسس في محافظة"إربد" وأجرت الفحوصات الطبية اللازمة وخلال 6 ساعات تبين إصابتها ووالدها الذي قدم من إسبانيا ونجلها بفيروس كورونا.

ووجهت رسالة للمواطنين في العالم، قائلة:"مش قاصدين نعدي الناس وأي حد خالطني يجب عليه اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة ..الوضع مبيخوفش زي الكل ما بيحكي لمن تم السيطرة عليه منذ البداية..ولكن اللي بيخوف أن سرعة انتشاره سريعة جدا ومعظم عائلتي مصابين بالفيروس ولذلك يجب التزام المنازل للسيطرة علي المرض".

وتابعت:"رجاءً لمن يتزاحمون على تخزين المواد الغذائية أقول لكم: الواحد لما بيمرض ما بيبقي عنده نفس ياكل أو يشرب ..صحتنا أهم من المواد الغذائية ولن يجوع أحد".  

الجريدة الرسمية