رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كفر أبو نجم بالشرقية يتشح بالسواد بعد وفاة أحد أبنائه بكورونا في إيطاليا

ضحية فيروس كورونا
ضحية فيروس كورونا علاء مصطفى حسن

اتشحت قرية كفر أبو نجم التابعة لمركز أبو حماد في الشرقية بالسواد والحزن الشديد بعد علمهم بخبر وفاة احد ابنائهم في دولة ايطاليا بسبب فيروس “كورونا”.

 

وكانت الجمعية الإيطالية المصرية كشفت عن وفاة ثان مصري بسبب فيروس كورونا وهو “علاء مصطفي حسن” البالغ من العمر 51 عاما متزوج ولديه 4 ابناء مقيم قرية كفر ابونجم التابعة لمركز ابوحماد وأصيب بالعدوى من صاحب العمل و لم يكن يعانى من أى أمراض مزمنة.

 

فض حفل زفاف بالقوة في "أبوحماد" بالشرقية | صور

 

وأكد بعض أفراد أسرته أن المتوفى ذهب للمستشفى خلال الأيام الماضية وكانت حالته الصحية سيئة جدا وتوفي بعد عدة أيام من وصوله للمستشفى، لافتة إلى أن زوجته وأولاده تم وضعهم في الحجر الصحي وحالتهم مطمئنة.

 

لمواجهة "كورونا".. استمرار حملات تعقيم المنشآت الخدمية بالشرقية | صور 

 

وكان رئيس الجمعية الإيطالية المصرية “محمد العبد” قد أعلن قبل عدة أيام عن وفاة أول ضحايا الفيروس من المصريين وهو “أحمد الفار” في مدينة بيرجامو بإيطاليا. 

 

لمواجهة كورونا.. تشميع كافيه ومصادرة 48 شيشة بالزقازيق| صور 

 

وكانت إيطاليا قد سجلت رقما قياسيا في عدد الوفيات بفيروس كورونا الأيام الماضية وتشهد حاليا حالة من الاستنفار لدى الجهات الصحية بعد تفشي فيروس كورونا في العديد من المدن وسقوط الكثير من الوفيات والإصابات وبدأت عمليات التعقيم تجوب كل الأحياء والأماكن التي تشهد تكدسات في إيطاليا. 

Advertisements
الجريدة الرسمية