رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بأسلوب توصيل الأسلاك.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بـ15 مايو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، من ضبط أخطر تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية بأسلوب توصيل الأسلاك فى 15 مايو. 

 

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو، قيام (اثنين من العناصر الإجرامية) بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال سرقة الدراجات النارية "تروسيكل" بأسلوب توصيل الأسلاك، وأنهما وراء ارتكاب العديد من تلك الحـوادث.

 

عقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما حال استقلالهما دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" وبحوزتهما (فرد خرطوش - حقيبة يد بداخلها "عتلة حديدية، مقص حديدى، مفك، بنسة كهرباء" - مجموعة من مفاتيح الدراجات البخارية).

انتقمت لشرفي.. تفاصيل اعترافات المتهم بقتل زوجته وعشيقها بالعمرانية

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 4 حوادث سرقة بذات الأسلوب باستخدام الأدوات المضبوطة، وأقرا بتصرفهما فى الدراجات النارية لدى عملائهم (ثلاثة من العناصر الإجرامية، وتم ضبطهم وبحوزتهم الدراجات النارية المستولى عليها).

 

كما عثر بحوزتهم على 5 دراجات نارية "تروسيكل" من متحصلات وقائع السرقة، وبمواجهتهم أقروا بتحصلهم على الدراجات النارية المضبوطة من المتهمين بقصد التصرف فيها بالبيع وإنهم على علم بأنها من متحصلات حوادث سرقة، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة.

 

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

Advertisements
الجريدة الرسمية